بالحقائق: إنفوغرافيك.. تفضل هاتفك ذكيًا أم جميل المظهر؟
بالحقائق: إنفوغرافيك.. تفضل هاتفك ذكيًا أم جميل المظهر؟

بالحقائق: إنفوغرافيك.. تفضل هاتفك ذكيًا أم جميل المظهر؟ حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق: إنفوغرافيك.. تفضل هاتفك ذكيًا أم جميل المظهر؟ .

صحيفة الوسط - منذ طرحت شركة سامسونج الكورية هاتفها الذكي من طراز غالاكسي، وهي تركز على التصميم أضخم من أي شيء آخر، خصوصا وأن مستخدمي الهواتفمنذ طرحت شركة سامسونج الكورية هاتفها الذكي من طراز غالاكسي، وهي تركز على التصميم أضخم من أي شيء آخر، خصوصا وأن مستخدمي الهواتف الذكية يميلون إلى تفضيل المظهر على التطور الذي تشهده التكنولوجيا المتعلقة بذلك النوع من الهواتف. الذكية يميلون إلى تفضيل المظهر على التطور الذي تشهده التكنولوجيا المتعلقة بذلك النوع من الهواتف.
بدأت سامسونج بطرح أول هاتف ذكي من طراز غالاكسي في العام 2010، وأطلقت عليه اسم غالاكسي أس، وكان يحتوي على شاشة أموليد التي طورتها سامسونج وتضمن، في حينه، أقوى معالج رسوميات، وبلغت مبيعات الشركة من ذلك الجهاز 24 مليون قطعة.
وفي العام التالي ألحقته بغالاكسي أس 2، وتميز بشاشة قياس 4.3 بوصة، وكان أكبر بكثير من هاتف آيفون 4، الأمر الذي أثار مخاوف البعض من أن الشاشة قد تكون كبيرة أضخم من اللازم، كما كان من بين أقوى الهواتف الذكية ثنائية النواة، وبيع منه 40.2 مليون جهاز.
في العام 2012، طرحت الشركة وللمرة الأولى هاتفا ذكيا في حدث خاص به، وكان الجوال من طراز غالاكسي أس 3. وقبل طرحه في الأسواق، بلغ مجموع طلبات الحصول عليه 9 ملايين، وبيع منه 70 مليون جهاز.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق: إنفوغرافيك.. تفضل هاتفك ذكيًا أم جميل المظهر؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مزمز