“واتساب” تهَيَّأَ لمستخدمي التطبيق تلقي الأموال وإرسالها.. قريبًا
“واتساب” تهَيَّأَ لمستخدمي التطبيق تلقي الأموال وإرسالها.. قريبًا

“واتساب” تهَيَّأَ لمستخدمي التطبيق تلقي الأموال وإرسالها.. قريبًا حسبما ذكر مزمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “واتساب” تهَيَّأَ لمستخدمي التطبيق تلقي الأموال وإرسالها.. قريبًا .

صحيفة الوسط - من بين جميع تطبيقات المراسلة يبقى واتساب هو الأكبر شهرة والأكثر في مجموع المستخدمين وهذا يجعل من التطبيق أرضاً خصبة لتقديم العديد من الافكار والخدمات وخصوصاً من بعد استحواذ facebook عليه.
الخطوة القادمة للتطبيق الذي يمتلك أضخم من 1.3 مليار مستخدم هي إِفْرَاج ميزة Whatsapp Payments المخصصة للدفع والتي تم إكتشافها من قبل فريق WABetaInfo في نسخة واتساب رقم 2.17.295 على أندرويد.
كما هو واضح سوف تسمح الخدمة الجديدة للمستخدمين بإرسال الأموال إلى بعضهم البعض داخل التطبيق حيث يبَـانَ في شاشة أن الخدمة تسمح بـ ” التحويل البنكي إلى UPI” مع التذكير بأنك المزيد إلى قبول سياسة الخصوصية وشروط الدفع في واتساب.
يشير الموقع إلى أن واتساب سوف تبدإ في إختبار الميزة الجديدة Whatsapp Payments في القريب العاجلً في نيودلهي والمملكة المتحدة وبولندا والولايات المتحدة الأمريكية.
إذاً في القريب العاجلً ستتمكن من إبعـاث واستقبال الاموال من اصدقاك داخل أي محادثة واتساب عاديه وهذه ميزة ليست بالجديدة ولكنها على الاقل ستكون مفيده للكثير ممن يفضلون تطبيق واتساب للتواصل.

برجاء اذا اعجبك خبر “واتساب” تهَيَّأَ لمستخدمي التطبيق تلقي الأموال وإرسالها.. قريبًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مزمز