خدعة رائعة من خلالها تستطيع مشاهدة فيديو على اليوتيوب و قراءة تعليقاته في أن واحد
خدعة رائعة من خلالها تستطيع مشاهدة فيديو على اليوتيوب و قراءة تعليقاته في أن واحد

خدعة رائعة من خلالها تستطيع مشاهدة فيديو على اليوتيوب و قراءة تعليقاته في أن واحد حسبما ذكر المحترف ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خدعة رائعة من خلالها تستطيع مشاهدة فيديو على اليوتيوب و قراءة تعليقاته في أن واحد .

صحيفة الوسط - كان من الأفضل لو أن شركة جوجل قامت بتطوير ميزة تسمح لك بمشاهدة الفيديو و قراءة التعليقات في نفس الوقت ، ذلك لأنه عند تشغيلك للفيديو وقرائتك للتعليقات في أن واحد فلابد أنك ستضيع عليك مقطع معين من الفيديو ، لذلك قمت بكتابة هذه التدوينة وقدمت لك خدعة رائعة من خلالها ستتمكن من مشاهدة فيديو على اليوتيوب و قراءة التعليقات في أن واحد بدون تضييع ولا ثانية من الفيديو .
خدعة رائعة من خلالها تستطيع مشاهدة فيديو على اليوتيوب و قراءة تعليقاته في أن واحد
الخدعة أو الطريقة تعتمد على إضافة تعمل على متصفح جوجل كروم يمكنك تثبيتها من الرابط الذي ستجده في أخر التدوينة، هذه الإضافة و التي تدعى Comment Mode   تستطيع من خلالها مشاهدة أي فيديو من على اليوتيوب و قراءة التعليقات المدرجة تحت ذلك الفيديو في أن واحد أي بدون إيقافه و قراءة التعليقات ومن ثم تشغيله مرة أخرى .
946d3c49c6.jpg

كل ما عليك فعله بعد تثبيتك للإضافة على متصفحك جوجل كروم هو الذهاب إلى صحيفة اليوتيوب و آختيار أي فيديو بعد ذلك ستلاحظ أيقونة الإضافة بالجانب السفلي على اليمين من على نافذة الفيديو، إذا لم تظهر معك الأيقونة فقط قم بتحديث الصفحة أو تغيير اللغة و سيتم إضافتها .

2b90d9970b.jpg

بعد ذلك تقوم بالضغط عليها و سيتم إضافة الفيديو إلى الجانب الأخر ، والأن تقوم بالنزول إلى التعليقات و قرائتها بكل سهولة و بدون تضييع ولو ثانية من الفيديو الذي تشاهده .

af426a4c5f.jpg

إلى هنا أصل أنا و إياكم إلى ختام هذه التدوينة أتمنى من صميم القلب أن تكون التدوينة قد نالت إعجابكم كما أتمنى أن تشاركوها مع أصدقائكم لتعم الفائدة و نلتقي مع تدوينة جديدة و شرح حـديث إن شاء الله .

برجاء اذا اعجبك خبر خدعة رائعة من خلالها تستطيع مشاهدة فيديو على اليوتيوب و قراءة تعليقاته في أن واحد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف