كيف تسترجع الإيميلات المحذوفة نهائيا من GMAIL (طريقة الاكثرية لايعرفها "
كيف تسترجع الإيميلات المحذوفة نهائيا من GMAIL (طريقة الاكثرية لايعرفها "

كيف تسترجع الإيميلات المحذوفة نهائيا من GMAIL (طريقة الاكثرية لايعرفها " حسبما ذكر المحترف ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كيف تسترجع الإيميلات المحذوفة نهائيا من GMAIL (طريقة الاكثرية لايعرفها " .

كيف تسترجع الإيميلات المحذوفة نهائيا من GMAIL (طريقة الاكثرية لايعرفها

صحيفة الوسط - لعل الكثير من مستعملي الجيميل لايعرفون بإمكانية إسترجاع الإيميلات التي تحذف بشكل نهائي من حساباتهم ، إما عن طريق الخطأ او عن طريق عملية إختراق . لهذا في هذا الدرس احببت ان اشارككم طريقة القليل حقا من يعرفها ، تمكنك من إسترجاع الإيميلات المحذوفة نهائيا من جيمايل ، بسهولة ! فقط ما اطلبه منك عزيزي هو تتبع الڤيديو لكي تابع الخطوات الصحيحة التي يجب عليك إتباعها لكي تستطيع إسترجاع رسائلك المفقودة . فرجة طيبة 

الرسالة : 

 my account have been compromised , and one of my email titled : ""  , Email address "" . was disappeared from my account . please help me to recover it as it's an emergency case Thank you !

برجاء اذا اعجبك خبر كيف تسترجع الإيميلات المحذوفة نهائيا من GMAIL (طريقة الاكثرية لايعرفها " قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المحترف