تسريبات تُظهر ساعة Fitbit الذكية القادمة
تسريبات تُظهر ساعة Fitbit الذكية القادمة

تسريبات تُظهر ساعة Fitbit الذكية القادمة حسبما ذكر التقنية بلا حدود ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تسريبات تُظهر ساعة Fitbit الذكية القادمة .

صحيفة الوسط - تعمل Fitbit حاليًا على ساعة ذكية جديدة والتي تم تسريب مجموع من الصور لها في الفترة السابقة، واليوم تم تسريب المزيد من الصور تُظهر الساعة بصورة واضحة من عدة زوايا.

Fitbit smartwatch

الساعة التي أُطلق عليها بالشركة اسم رمزي “Project Higgs” ستكون شبيهه بمُتعقب اللياقة البدنية Blaze الذي أصدرته الشركة سابقًا، حيث سنجد نفس الأزرار ونفس الجزء الخلفي البارز.

لكن من أبرز الاختلافات ستكون في مستشعر معدل ضربات القلب، حيث ستأتي الساعة الجديدة بمستشعرين بصريين باللون الأحمر لتتبع معدل ضربات القلب، على عكس النماذج السابقة التي كانت تأتي بمستشعر بصري واحد أخضر؛ بالإضافة لذلك فهناك مستشعر بصري أزرق للإشارة إلى استخدام الأشعة تحت الحمراء، مما يعني أن الساعة ستقوم برصد معدل ضربات القلب بشكل أدق.

Project Higgs

ستأتي الساعة الجديدة بثلاثة خيارات للألوان وهي هيكل فضي وسوار أزرق داكن، هيكل نحاسي مع سوار أزرق وهيكل بلون داكن مع سوار أسود.

سيكون بالساعة معرض للتطبيقات يحتوي على القليل من التطبيقات من مجموع من الشركاء؛ لكن من المتوقع أن يزيد العدد مع الوقت حيث تخطط الشركة لجعل أداة SDK لتطوير البرمجيات متاحة بشكل أوسع بعد الإطلاق.

Fitbit

وستأتي الساعة أيضًا بدعم لنظام تحديد المواقع العالمي، وستكون مضادة لتسرب الماء حتى عمق 50 متر.

وقد أوضحت الشركة أن الساعة ستكون متاحة بحلول موسم عطلات رأس العام الجديد.

برجاء اذا اعجبك خبر تسريبات تُظهر ساعة Fitbit الذكية القادمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التقنية بلا حدود