5 ألعاب فيديو مميزة لأجهزة الكمبيوتر لعام 2017 ..تعرف عليها
5 ألعاب فيديو مميزة لأجهزة الكمبيوتر لعام 2017 ..تعرف عليها

5 ألعاب فيديو مميزة لأجهزة الكمبيوتر لعام 2017 ..تعرف عليها

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 5 ألعاب فيديو مميزة لأجهزة الكمبيوتر لعام 2017 ..تعرف عليها .

صحيفة الوسط - عدد كبير من العاب الفيديو يتم إطلاقها من فترة لآخر، وتكون متاحة فى كثير من الأوقات على أجهزة مثل بلاى ستيشن 4 أو إكس بوكس وان بشكل حصرى، ولكن هذا لا يمنع أن هناك ألعابا أخرى متعددة مميزة للغاية تتوفر على أجهزة الكمبيوتر، وهذا لأن مستهلكى الألعاب من خلالها عدد غير قليل، وإذا كنت لا تمتلك جهاز ألعاب مخصص، فهناك مجموعة ألعاب مميزة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر تم إطلاقها خلال عام 2017 الجارى، نرصد لك أبرزها فيما يلى.

Lawbreakers

من العاب الفيديو المميزة التى تم إطلاقها بداية الشهر الجارى، فهى متاحة للتحميل منذ 8 أغسطس، وهى لعبة إطلاق نار مزودة بعدد كبير من الخصائص التى تجعلها مثيرة للاهتمام، وسعرها على متجر أمازون 30 دولار.

 

StarCraft Remastered

خلال 14 أغسطس الجارى سيستمتع محبى العاب الفيديو من أجهزة الكمبيوتر بلعبة StarCraft Remastered المميزة، إذ تتمتع برسومات جيدة وتصميم متطور، وتوفر جانب كبير من التشويق والإثارة، وسعرها 15 دولار على موقع Battle.net .

Absolver

إذا كنت من محبى ألعاب الفضاء التى تتميز بالغموض والإثارة، فلعبة Absolver مناسبة للغاية، وهى تضم شخصيات متعددة وتفاصيل مشوقة، وستكون متاحة للشراء خلال 29 أغسطس الجارى بسعر 15 دولار من Steam.

 

 

XCOM 2: War of the Chosen

ألعاب القتال والمغامرة هى الأكثر انتشارا بين المستخدمين حول العالم، فهى توفر قدر كبير من الإثارة والمتعة لذلك يتم التطوير فيها بقوة، ولعبة XCOM 2: War of the Chosen ستكون متاحة أيضا خلال 29 أغسطس الجارى ولكن بسعر 60 دولار على أمازون.

 

Divinity: Original Sin II

خلال شهر سبتمبر القادم سيكون هناك عدد العاب فيديو متاحة لمستخدمى الأجهزة المختلفة، وعلى أجهزة الكمبيوتر ستكون لعبة XCOM 2: War of the Chosen  فى 14 سبتمبر.

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر 5 ألعاب فيديو مميزة لأجهزة الكمبيوتر لعام 2017 ..تعرف عليها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع