أبل تطرح هاتف آيفون 8 باللون Blush Gold بديلا للوردى
أبل تطرح هاتف آيفون 8 باللون Blush Gold بديلا للوردى

أبل تطرح هاتف آيفون 8 باللون Blush Gold بديلا للوردى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبل تطرح هاتف آيفون 8 باللون Blush Gold بديلا للوردى .

صحيفة الوسط -  ظهر على موقع التواصل الاجتماعى الصينى ويبو منشور يكشف عن اسم اللون النحاسى الجديد لهاتف آيفون 8 المقبل من أبل، إذ سيسمى Blush Gold والذى يختلف عن Rose Gold الذى طرحته الشركة من قبل، بالإضافة إلى ذلك، أضاف التقرير أن هذا اللون من الهاتف سيكون متاح بمساحتين تخزين وهما 64GB و 128GB.

 ووفقا لموقع Phonearena الهندى ونشر مسرب تويتر الشهير "بنيامين جيسكين" تغريدة تظهر اللون الجديد من الهاتف، وكتب جيسكين أن اسم Blush Gold يستخدم داخليا فى مصانع فوكسكون المنتجة للهاتف للدلالة على هذا اللون.


آيفون 8

وقد أعلن المحلل مينج تشى كو بشركة KGI للأوراق المالية أن أبل ستطرح أربعة ألوان من هاتف آيفون 8 وهى الذهبى والنحاسى والأبيض والأسود، كما توقع كو أيضا إنتاج عدد يتراوح بين  2 إلى 4 ملايين وحدة فقط من آيفون 8 عند الاطلاق.

ووفقا للتقارير، فإن الخيار Blush Gold  سيكون بديلا للون Rose Gold بهواتف أبل لعام 2017، ولا يزال من المتوقع أن يتم الكشف عن هذه المجموعة الجديدة من الهواتف فى وقت ما الشهر المقبل.

 

برجاء اذا اعجبك خبر أبل تطرح هاتف آيفون 8 باللون Blush Gold بديلا للوردى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع