تقرير حـديث يبين ويظهر عن موعد إصدار الهاتف Xiaomi Redmi Note 5A
تقرير حـديث يبين ويظهر عن موعد إصدار الهاتف Xiaomi Redmi Note 5A

تقرير حـديث يبين ويظهر عن موعد إصدار الهاتف Xiaomi Redmi Note 5A حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تقرير حـديث يبين ويظهر عن موعد إصدار الهاتف Xiaomi Redmi Note 5A .

Xiaomi Redmi Note 4

صحيفة الوسط - في أواخر الأسبوع السابق قلنا لكم بأنه تم تسريب صورة ومواصفات الجوال Redmi Note 5A القادم من شركة Xiaomi، وهو الجوال الذي من المفترض أن يأتي ليكون بمثابة النسخة الأرخص من الجوال Xiaomi Redmi Note 5. وتماشيا مع ذلك، فقد صدر الأن تقرير حـديث يبين ويظهر لنا عن معلومـات إضافية حول هذا الجوال.

ووفقا للتقرير الجديد الذي صدر الأن، فيبدو أن شركة Xiaomi تستعد للإعلان بصورة رسمية عن الجوال Redmi Note 5A في الأن 21 من شهر أغسطس الحالي، وليس ذلك فحسب، فهذا التقرير لمح أيضا إلى أنه ستكون هناك عدة نسخ من هذا الجوال تحمل الأسماء الرمزية MDE6S و MDT6S علما أن النسخة الأساسية تحمل الإسم الرمزي MDE6. ويقال بأن هذه النسخ ستكون أفضل بحيث ستضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، وشاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB و 4GB. إليكم أدناه صورة مسربة للنسخة الأساسية من الجوال Redmi Note 5A.

Xiaomi Redmi Note 5A

أما بالنسبة للنسخة الأساسية من الجوال Redmi Note 5A والتي تحمل الإسم الرمزي MDE6، فقد تردد بأنها ستأتي مع المعالج Snapdragon 425 بدلا من المعالج Snapdragon 630 أو Snapdragon 660، كما أنها ستضم بطارية أصغر بسعة 3080mAh علما أن الجوال Redmi Note 5 يضم بطارية بسعة 3790mAh. ونتيجة لذلك، توقع الحصول على سُلُوك أقل وعمر أقصر للبطارية. وعلاوة على ذلك، ستضم النسخة الأساسية من الجوال Redmi Note 5A شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة HD، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا، فقد تردد بأن الجوال سيضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. ومقابل كل هذه المواصفات يتوجب عليك دفع 1000 يوان صيني وهو ما يعادل 150 دولار أمريكي.

المصدر.

برجاء اذا اعجبك خبر تقرير حـديث يبين ويظهر عن موعد إصدار الهاتف Xiaomi Redmi Note 5A قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني