البلاكبيري تصدر التحديث الأمني لشهر أغسطس لأجهزتها المدعومة بنظام الأندرويد
البلاكبيري تصدر التحديث الأمني لشهر أغسطس لأجهزتها المدعومة بنظام الأندرويد

البلاكبيري تصدر التحديث الأمني لشهر أغسطس لأجهزتها المدعومة بنظام الأندرويد حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البلاكبيري تصدر التحديث الأمني لشهر أغسطس لأجهزتها المدعومة بنظام الأندرويد .

صحيفة الوسط - البلاكبيري لا تزال محافظة على وعدها فهي لا تزال تواصل إصدار التحديثات الأمنية بسرعة لهواتفها الذكية المدعومة بنظام الأندرويد. واليوم، قامت شركة البلاكبيري بإصدار التحديث الأمني لشهر أغسطس لكافة هواتفها الذكية الخمسة المدعومة بنظام الأندرويد.

التحديث الأمني الجديد يقوم بإغلاق العديد من الثغرات الأمنية التي يتم نشرها بإنتظام من قبل فريق BlackBerry Security Incident Response Team. الشركة، قامت بإدراج بعض الثغرات الأمنية والتي تم إصلاحها في التحديث الأمني الجديد على صفحة الدعم الخاصة بها.

التحديث حاليا متاح لهواتف البلاكبيري المفتوحة التي تم شراؤها مباشرة من متجر البلاكبيري الرسمي ShopBlackberry.com. لذلك، إذا قمت بشراء هاتف البلاكبيري الخاص بك من إحدى شركات الإتصالات، فقد تضطر للإنتظار لفترة أطول حتى يتم مراجعة هذا التحديث من قبل شركة الإتصالات وإصداره لعملائها.

وبالنسبة للوحدات الأخرى المفتوحة من هواتف البلاكبيري والتي تم شراؤها من الأماكن الأخرى، فمن المفترض أن تحصل بدورها على هذا التحديث في المستقبل القريب. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هواتف البلاكبيري تعد ضمن الهواتف الذكية الأولى التي بدأت بتلقي التحديث الأمني لشهر أغسطس، فهناك مجموع قليل من الهواتف الذكية التي حصلت على هذا التحديث الأمني، ومن بين هذه الهواتف الذكية نذكر Galaxy J7 Prime و Google Pixel و Google Pixel XL وبقية أجهزة Nexus المدعومة.

 

مواضيع:

برجاء اذا اعجبك خبر البلاكبيري تصدر التحديث الأمني لشهر أغسطس لأجهزتها المدعومة بنظام الأندرويد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني