الإعلان بصورة رسمية عن الهاتف ZTE Blade Z Max مع شاشة Full HD بحجم 6 إنش
الإعلان بصورة رسمية عن الهاتف ZTE Blade Z Max مع شاشة Full HD بحجم 6 إنش

الإعلان بصورة رسمية عن الهاتف ZTE Blade Z Max مع شاشة Full HD بحجم 6 إنش حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإعلان بصورة رسمية عن الهاتف ZTE Blade Z Max مع شاشة Full HD بحجم 6 إنش .

صحيفة الوسط - الجوال ZTE Z982 الغامض الذي تم رصده في الأسبوع السابق على منصة إختبارات الأداء GFXBench أصبح الآن بصورة رسمية بعدما أعلنت عنه شركة ZTE الأن تحت إسم ZTE Blade Z Max.

ووفقا لشركة ZTE، فقد أوضحت لنا بأن الجوال ZTE Blade Z Max الجديد يضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة Full HD بحجم 6 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 435، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثانوي علما أنه تم تطوير هذه الكاميرا لتوفير تأثير الخلفية المضببة وبعض الميزات الأخرى.

وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد الجوال ZTE Blade Z Max بمواصفات أخرى تشمل بطارية بسعة 4080mAh قابلة للشحن من خلال منفذ USB Type-C، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وبطبيعة الحال، هذا الجوال يدعم كذلك مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

عموما، الجوال ZTE Blade Z Max الجديد يأتي أساسا ليحل محل الجوال ZTE Zmax Pro الذي تم إصداره في العام السابق. هذا الجوال الجديد سيكلف 129 دولار أمريكي وسيتم البدء بشحنه يوم 26 أغسطس، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الإعلان بصورة رسمية عن الهاتف ZTE Blade Z Max مع شاشة Full HD بحجم 6 إنش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني