Galaxy Note 8 يقوم بزيارة منصات إختبارات الأداء بشكل حـديث، ويفصح عن مواصفاته الكاملة
Galaxy Note 8 يقوم بزيارة منصات إختبارات الأداء بشكل حـديث، ويفصح عن مواصفاته الكاملة

Galaxy Note 8 يقوم بزيارة منصات إختبارات الأداء بشكل حـديث، ويفصح عن مواصفاته الكاملة حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر Galaxy Note 8 يقوم بزيارة منصات إختبارات الأداء بشكل حـديث، ويفصح عن مواصفاته الكاملة .

صحيفة الوسط - كلما إقترب موعد الإعلان الرسمي عن منتج ما كلما حصلنا على المزيد من التسريبات ذات الصلة بهذا المنتج، وهذا بالفعل ما يحدث الآن مع الجوال Galaxy Note 8. في الأونة الأخيرة، حصلنا على العديد من المعلومات المتعلقة بهذا الجوال، وهذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أنه من المقرر أن يتم إزاحة الستار بصورة رسمية عن هذا الجهاز في الأن 23 من شهر أغسطس الحالي بالعاصمة صحيفة الوسط الأمريكية نيويورك.

وحتى ذلك الحين، فقد تم الأن رصد الجوال Galaxy Note 8 ليس فقط على منصة واحدة لإختبارات الأداء، وإنما على منصتين لإختبارات الأداء، ويتعلق الأمر هنا بكل من GFXbench و AnTuTu، وهذا بطبيعة الحال أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض المواصفات التقنية لهذا الجوال.

ووفقا للمعلومات المدرجة في قواعد معلومـات منصات الإختبارات الأداء المذكورة آنفا، فسوف يكون Galaxy Note 8 هو أول هاتف ذكي ينتمي إلى سلسلة هواتف Galaxy Note Series يضم 6GB من الذاكرة العشوائية. وبغض النظر عن مقدار الذاكرة العشوائية، فقد أظهرت لنا إختبارات الأداء أيضا بأن الجوال Galaxy Note 8 سيضم مواصفات أخرى تشمل شاشة بحجم 6.4 إنش وبدقة 1440×2960 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، معالج رسوميات من فئة Adreno 540، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأساسي، في حين من المتوقع أن يأتي المستشعر الثانوي بدقة 13 ميغابكسل، على الأقل وفقا للتقارير السابقة.

في حين أن النسخة التي تم رصدها في منصة AnTuTu تعمل بالمعالج Snapdragon 835، فإن النسخة التي تم رصدها في منصة GFXBench تعمل بالمعالج Exynos 8895، وهذا ما يؤكد حقيقة أن الجوال Galaxy Note 8 سيكون متاحا في نسختين. وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية، فهي مماثلة لبعضها البعض.

الشيء الوحيد غير المشار إليه في منصات إختبارات AnTuTu و GFXbench هو سعة البطارية، ولكن التسريبات والشائعات السابقة لمحت إلى أن الجوال Galaxy Note 8 سيضم بطارية بسعة 3300mAh تدعم تقنية الشحن السريع، فضلا عن تقنية الشحن اللاسلكي.

المصدر.

برجاء اذا اعجبك خبر Galaxy Note 8 يقوم بزيارة منصات إختبارات الأداء بشكل حـديث، ويفصح عن مواصفاته الكاملة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني