الولايات المتحدة الأمريكية تأمر بإزالة منتجات «كاسبرسكي لاب» من شبكاتها الإلكترونية
الولايات المتحدة الأمريكية تأمر بإزالة منتجات «كاسبرسكي لاب» من شبكاتها الإلكترونية

الولايات المتحدة الأمريكية تأمر بإزالة منتجات «كاسبرسكي لاب» من شبكاتها الإلكترونية حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الولايات المتحدة الأمريكية تأمر بإزالة منتجات «كاسبرسكي لاب» من شبكاتها الإلكترونية .

صحيفة الوسط - ذكرت السفارة الروسية في الولايات المتحدة إن قرار الحكومة في الولايات المتحدة الأمريكية وقف استخدام منتجات شركة الأمن الإلكتروني الروسية كاسبرسكي لاب مؤسف ويؤخر تحسين العلاقات الثنائية.

وأمرت حكومة الرئيس دونالد ترامب الوكالات الحكومية الأمريكية بإزالة منتجات كاسبرسكي لاب من شبكاتها الإلكترونية، وذكرت واشنطن إنها تخشى أن تكون الشركة ومقرها موسكو عرضة لتأثير من الكرملين وأن يتسبب الاعتماد على برامجها المضادة للفيروسات في تعريض الأمن القومي للخطر.

وذكرت السفارة في بيان صدر في وقت متأخر أمس الأربعاء هذه الخطوات من شأنها فقط أن تثير الأسف، إنها فقط تعرقل آفاق تحسين العلاقات الثنائية.

ودعت أيضاً إلى أبحاث مقترح روسيا بتشكيل شركة مشتركة للتعامل مع قضايا الأمن الإلكتروني.

برجاء اذا اعجبك خبر الولايات المتحدة الأمريكية تأمر بإزالة منتجات «كاسبرسكي لاب» من شبكاتها الإلكترونية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام