تنزيل واتس اب, تحميل تطبيق واتساب للاندرويد والهواتف المحمولة, WhatsApp Messenger
تنزيل واتس اب, تحميل تطبيق واتساب للاندرويد والهواتف المحمولة, WhatsApp Messenger

تنزيل واتس اب, تحميل تطبيق واتساب للاندرويد والهواتف المحمولة, WhatsApp Messenger حسبما ذكر الناس الأخباري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تنزيل واتس اب, تحميل تطبيق واتساب للاندرويد والهواتف المحمولة, WhatsApp Messenger .

صحيفة الوسط - الناس الإخباري -متابعات: يعتبر تطبيق الواتس أب من أفضل التطبيقات التى تشهد يوما تلوا الأخر إقبالا كبيرا لدى المستخدمين, ويأتي هذا الأمر نتيجة المميزات والخصائص الرائعة التى يقدمها هذا التطبيق لمستخدميه, حيث يوفر الإتصال المجاني بالصوت أو الفيديو, وسهولة إبعـاث النصوص ومقاطع الفيديو والملفات بكل سهولة ودون فرض تكاليف أو رسوم مالية على مستخدميه.

نبذة مختصرة عن تطبيق واتس آب WhatsApp  :

واتس آب WhatsApp هو تطبيق تراسل فوري  محتكر ومتعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين ، إبعـاث الصور وكذلك الرسائل الصوتية وتداول الفيديو والوسائط.

تأسيس تطيبق واتس آب WhatsApp :

أولا : بدء الواتس آب

تأسس الواتس آب في عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم  وكلاهما من الموظفين السابقين في صحيفة ياهو  ويقع مقرها في سانتا كلارا، كاليفورنيا، كما يتنافس واتس آب WhatsApp مع مجموع من خدمات الرسائل الآسيويةمثل LINE و KakaoTalk و WeChat ،

ثانياً : بدء الرسائل اليومية بالمليارات 

كما تم ارسال عشرة مليارات مؤشر يومية على الوتس اب في آب 2012، كما زادت مليارين في نيسان 2012 ومليار في أكتوبر السابق .وفي ال 13 من شهر يونيو 2013 أعلنت واتس آب WhatsApp على تويتر ، أنها قد وصلت سجلاتهم اليومية الجديدة إلى 27 مليار مؤشر.

ثالثاً : شراء الفيس بوك للواتس آب 

وقد قامت شركة الفيس بوك بشراء الواتس آب في 19 فبراير من العام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي.

شروط استخدام تطبيق وبرنامج واتس آب WhatsApp :

  • عند تنزيل التطبيق يتمكن من تحديد موقعك الجغرافي ، قد يكون هذا الشرط للبعض عادي ، ولكنه في بعض الموقف يصبح خطيرا جدا لدي البعض الآخر خاصة إن لم نكن نعرف الجهة المسئولة عن تحديد المكان !
  •  كذلك تصبح للتطبيق القدرة على الدخول إلى رسائل جوالك ، وأخذ نسخة منها ! أصبحت رسائلك متاحة الآن ؟ يمكن استخدام المعلومات المتضمنة ضدك !
  • انتظر لم تنه الشروط بعد، يستطيع واتس آب الدخول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، هذا هو الأخطر سجل المكالمات.فالتطبيق الآن يعرف عنك أضخم مما يعرف عنك الكثيرون.
  •  يقوم التطبيق بالدخول إلى ألبوم صورك .
  • حتما ستندهش إن قلت لك أنه بمجرد تنزيلك لهذه التطبيقات فإنها تستطيع استغلال كاميرا جوالك وكذا المايكروفون!
  • وآخر الشروط هي قدرة التطبيق على أخذ معلومات عن جهازك وعن الشبكة المتصل بها

للتحميل والتنزيل الأن على هاتفك المحمول اضغط هنا

برجاء اذا اعجبك خبر تنزيل واتس اب, تحميل تطبيق واتساب للاندرويد والهواتف المحمولة, WhatsApp Messenger قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الناس الأخباري