آخر تسريبات وصور لقاتل "آيفون X"... شكل ثوري وسعر منافس
آخر تسريبات وصور لقاتل "آيفون X"... شكل ثوري وسعر منافس

آخر تسريبات وصور لقاتل "آيفون X"... شكل ثوري وسعر منافس حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر آخر تسريبات وصور لقاتل "آيفون X"... شكل ثوري وسعر منافس .

صحيفة الوسط - نشرت معلومـات إخبارية عديدة شركةً من الصور والمعلومات المسربة حول هاتف "جوجل" المرتقب "بيكسل 2"، أو كما تقوم بتنفيذ عليه بعض المواقع "قاتل آيفون X".

ويبدو من الصور المسربة أن شكل الجوال سيكون ثورياً بصورة كبيرة؛ حيث سيجمع تصميمه بين الأبيض والأسود، أو الأبيض والأزرق أو الرمادي، بشكل وُصف بأنه جمالي ومتميز.

أما بالنسبة للمواصفات -علاوة على ما تم الكشف عنه من دعم الجوال لتقنيات "الواقع الافتراضي"- فإنها ستوفر خاصية جديدة للاتصال السريع عن طريق الضغط على جانب الجوال فقط، وهذا يتم لبعض الأرقام المحددة مسبقاً.

وأظهرت التسريبات أيضاً عن السعر المتوقع أستعراض الجوال الجديد به؛ حيث أشارت إلى أن نسخة "بيكسل 2" سعة الـ64 جيجابايت، ستُأستعراض بسعر 649 دولاراً؛ فيما ستطرح نسخة الـ128 جيجابايت، بسعر 749 دولاراً.

كما ستطلق "جوجل" أيضاً نسخة أكبر تحت اسم "بيكسل 2 إكس إل"، سيتراوح سعرها بين 849 إلى 949 دولاراً أمريكياً.

برجاء اذا اعجبك خبر آخر تسريبات وصور لقاتل "آيفون X"... شكل ثوري وسعر منافس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية