ماكلارين تقوم بتنفيذ موديلًا خاصًا من سيارتها ”570GT” الخارقة
ماكلارين تقوم بتنفيذ موديلًا خاصًا من سيارتها ”570GT” الخارقة

ماكلارين تقوم بتنفيذ موديلًا خاصًا من سيارتها ”570GT” الخارقة حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماكلارين تقوم بتنفيذ موديلًا خاصًا من سيارتها ”570GT” الخارقة .

صحيفة الوسط - أطلقت شركة ماكلارين الموديل الخاص XP Green MSO Collection من أيقونتها 570GT، وذلك بالتعاون مع قسم MSO التابع لها والمتخصص في إنتاج السيارات حسب الرغبات الشخصية والمتطلبات الفردية. 

وأوضحت الشركة البريطانية أن سيارتها XP Green MSO Collection 570GT تتألق بمظهر غاية في الجاذبية بدءا من ملامحها بلون الطلاء الخاص XP Green مع أشرطة باللون البرتقالي على العتبات الجانبية والناشر الخلفي والأبواب. 

وتزدان المقصورة الداخلية للسيارة، التي تم إنتاج ست نسخ منها فقط، بكسوة المقاعد الجلدية الفاخرة باللون البني مع أجزاء باللون الأخضر، وخيوط الحياكة المتباينة باللون الأخضر. 

وتمتاز النسخة الخاصة XP Green MSO Collection 570GT أيضا من خلال العناصر المطلية باللون الأسود اللامع على العتبات الجانبية والناشر الأمامي والأبواب والمئزر الخلفي والاسبويلر الخلفي والناشر الخلفي.

برجاء اذا اعجبك خبر ماكلارين تقوم بتنفيذ موديلًا خاصًا من سيارتها ”570GT” الخارقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي