HMD تقوم بتنفيذ نسخة حديثة من ”نوكيا 8” بسعر 669 يورو
HMD تقوم بتنفيذ نسخة حديثة من ”نوكيا 8” بسعر 669 يورو

HMD تقوم بتنفيذ نسخة حديثة من ”نوكيا 8” بسعر 669 يورو حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر HMD تقوم بتنفيذ نسخة حديثة من ”نوكيا 8” بسعر 669 يورو .

صحيفة الوسط - تم رصد نسخة جديدة من هاتف "نوكيا 8" الجديد، مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية مؤخرا فى وثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC، والآن، وفقا لتقرير حـديث، وقد تم تأكيد هذا النموذج بصورة رسمية من قبل شركة HMD.

وذكر صحيفة GSM الهندى، أن الشركة أثبتت أن النسخة الجديدة من هاتف "نوكيا 8" سيتم إتاحتها بشكل مبدأى فى أوروبا، وألمانيا على وجه التحديد خلال يوم 20 من شهر أكتوبر القادم، وستكون متاحة فقط باللون الأزرق، أما بالنسبة للتسعير، فإن الجهاز سيأتى بسعر 669 يورو، أى أغلى 90 يورو من النسخة ذات الـ 64 جيجابايت.

ولا يوجد حاليا أى معلومات حول موعد أستعراض نسخة هاتف "نوكيا 8" الجديدة فى الأسواق الرئيسية الأخرى فى جميع أنحاء العالم، بما فى ذلك الولايات المتحدة الأمريكية.

برجاء اذا اعجبك خبر HMD تقوم بتنفيذ نسخة حديثة من ”نوكيا 8” بسعر 669 يورو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي