«we» أول شبكة تتخطى حاجز المليون عميل خلال شهر
«we» أول شبكة تتخطى حاجز المليون عميل خلال شهر

«we» أول شبكة تتخطى حاجز المليون عميل خلال شهر حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «we» أول شبكة تتخطى حاجز المليون عميل خلال شهر .

صحيفة الوسط - كتبت - جهاد عبد المنعم

ذكر المهندس أحمد البحيرى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للمصرية للاتصالات،  إن بُلُوغ مجموع عملاء المحمول لشبكة «we» إلى مليون عميل من مختلف محافظات الجمهورية بعد مرور شهر واحد فقط على إطلاقها لخدمات المحمول خلال شهر سبتمبر السابق لتصبح بذلك أول شبكة محمول في مصر تتخطى حاجز المليون عميل خلال الشهر الأول من اطلاقها.

وأضاف البحيري: لدينا الآن مليون و700 ألف عميل ومن المتوقع  أن يصلوا إلى 2 مليون عميل بنهاية 2017، موضحا " جاء ذلك تأكيدا لما تتمتع به الشركة من ثقة عملائها، وتتويجا للجهود التي بذلها جموع العاملين بالشركة للوصول إلى أعلى مستويات رضاء للعملاء.

وأشار البحيري إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من العروض والخدمات الجديدة لإثراء تجربة العميل وتوفير حلول متكاملة ومميزة

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
تتواكب مع التطور السريع الذي تشهده خدمات الاتصالات في العالم، مؤكدا سعي الشركة الدائم لأن تكون الأقرب للعملاء وذلك انطلاقا من شعارها «إحنا منك».

وأشار البحيري، أن طريقة إِفْرَاج المحمول للإدارة السابقة للمصرية للاتصالات كانت تتوقع  الحصول على 300 ألف عميل خلال العام الأول للإطلاق، ومليون و300 ألف عميل نهاية 2018، مضيفا أن المصرية للاتصالات تخطو خطوات واثقة نحو تحقيق الريادة داخل سوق الاتصالات المصري، وذلك اعتمادا على ما تمتلكه الشركة من خبرات فنية وتشغيلية مما يؤهلها لكسب ثقة عملائها باعتبارها أكبر وأقدم شركة اتصالات في المنطقة.

وذكر البحيري، إن المصرية للاتصالات حرصت بعد إطلاقها لخدمات الاتصالات المتكاملة أن تكون في تحدي مع الزمن لتحقيق النجاح وأن تصبح نموذجاً مميزاً يرتكز على الابداع والابتكار في الخدمات المقدمة للعملاء».

 

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر «we» أول شبكة تتخطى حاجز المليون عميل خلال شهر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد