تطبيق «facebook facebook ماسنجر» يتوقف عن الشغل
تطبيق «facebook facebook ماسنجر» يتوقف عن الشغل

تطبيق «facebook facebook ماسنجر» يتوقف عن الشغل حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تطبيق «facebook facebook ماسنجر» يتوقف عن الشغل .

صحيفة الوسط - بعد مرور يوم واحد فقط على إِفْرَاج شركة "facebook" الأمريكية لتطبيق "facebook كيدز" المخصص للأطفال، لاحظ كثير من مستخدمي خدمة الدردشة "facebook ماسنجر" توقفه في كثير من المناطق ببريطانيا.

وأشار صحيفة "دايلي ستار" البريطاني أن مجموعًا من المستخدمين أبلغوا عن تَمَكُّث خدمة الدردشة صباح الأن الإثنين في الساعة الحادية عشرة بتوقيت المملكة المتحدة.

وشكا كثير من المستخدمين من بعض القضايا المشتركة، وأبلغ 36 في المائة من المستخدمين عن عدم قدرتهم في تلقي الرسائل، في حين أشار 34 في المائة من المستخدمين أن هناك مشكلة في الاتصال بالخادم (السيرفر).

وضم عطل تطبيق "facebook ماسنجر" مجموعًا من الدول، من بينها "استوانيا" و"الفلبين"، ولم تعلق شركة "facebook" على هذا العطل حتى الآن.

برجاء اذا اعجبك خبر تطبيق «facebook facebook ماسنجر» يتوقف عن الشغل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري