أول صورة مسربة لهاتف Meizu 15 Plus الجديد
أول صورة مسربة لهاتف Meizu 15 Plus الجديد

أول صورة مسربة لهاتف Meizu 15 Plus الجديد حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول صورة مسربة لهاتف Meizu 15 Plus الجديد .

صحيفة الوسط - تستعد شركة Meizu للاحتفال خلال العام القادم بالذكرى الـ 15 لانطلاقها، حيث من المتوقع أن تقوم بتنفيذ الشركة هاتف ذكى حـديث للاحتفال بهذه المناسبة، حيث من المنتظر أن يكون هو هاتف Meizu 15 Plus الذى ظهرت مجموع من التسريبات فى وقت سابق حوله، إلا أن أحدث معلومـات أظهرت عن أول صورة مسربة للجهاز عبر شبكة "ويبو" الصينية.

ووفقا لما نشره صحيفة GSM الهندى، فتكشف الصورة المسربة أن الجوال ليس لديه حواف على ثلاث جوانب من شاشته، مع وجود زوايا منحنية فى الأعلى، كما توضح الصورة أن الجوال يمتلك كاميرا خلفية مزدوجة بشكل عمودى، مع وجود فلاش أسفلها، أما فيما يتعلق بالكاميرا الأمامية فمن المرجح أن تكون فى الجزء السفلى من الجوال.

ومن المنتظر أن يخبر سعر هاتف Meizu 15 Plus نحو 450 دولار، حيث سيكون أحد الهواتف الراقية، إذ سيتم طرحه فى أضخم من نسخة إحداهما تكون بذاكرة داخلية وذاكرة بُلُوغ عشوائى أكبر والتى قد تبلغ تكلفتها إلى 530 دولار.


الصورة المسربة للهاتف

 

برجاء اذا اعجبك خبر أول صورة مسربة لهاتف Meizu 15 Plus الجديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع