instagram يختبر ميزة حديثة تظهر ما تفاعل معه أصدقاؤك عبر التطبيق
instagram يختبر ميزة حديثة تظهر ما تفاعل معه أصدقاؤك عبر التطبيق

instagram يختبر ميزة حديثة تظهر ما تفاعل معه أصدقاؤك عبر التطبيق حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر instagram يختبر ميزة حديثة تظهر ما تفاعل معه أصدقاؤك عبر التطبيق .

صحيفة الوسط - يختبر تطبيق فعالية الصور الشهير "انستجرام" حاليا قسما جديدا يحمل اسم recommended for you لدى شركة صغيرة من المستخدمين حول العالم،  ويظهر هذا القسم المنشورات التى أحبها وتفاعل معها أصدقاؤك على الموقع، والمتوقع أن تنال إعجابك أيضا.

انستجرام
انستجرام

 

وذكر صحيفة theverge الأمريكى، أن هذه الميزة يمكن أن تكون علامة تحول كبيرة فى خدمة فعالية الصور إذا تم طرحها بصورة رسمية لدى الجميع، لأنها ستجعل انستجرام يشبه بشكل كبير صحيفة فيس بوك.

وأثبت المتحدث باسم انستجرام هذا الاختبار وذكر:"نحن دائما نحاول اختبار طرق جديدة لتوصيل المستخدم بالمحتوى المثير للاهتمام على التطبيق"، ولكنه لم يبين ويظهر عن أى معلومـات حول موعد أستعراض الميزة الجديدة بشكل رسمى لكافة المستخدمين حول العالم.

 

برجاء اذا اعجبك خبر instagram يختبر ميزة حديثة تظهر ما تفاعل معه أصدقاؤك عبر التطبيق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع