تطبيق “فينجر سكيورتي” لحماية التطبيقات ببصمة الإصبع
تطبيق “فينجر سكيورتي” لحماية التطبيقات ببصمة الإصبع

تطبيق “فينجر سكيورتي” لحماية التطبيقات ببصمة الإصبع حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تطبيق “فينجر سكيورتي” لحماية التطبيقات ببصمة الإصبع .

صحيفة الوسط -  

إن كان هاتفك الأندرويد يحمل مستشعر البصمة، فمع تطبيق FingerSecurity ستستفيد منه كثيرًا، حيث معه ستحظى بطبقة أمان إضافية لأي تطبيق أو إعداد على هاتفك، تمامًا كخيار قفل التطبيقات. من ناحيته يحمل التطبيق خيارات كثيرة لجعل تجربة تصفحك أضخم سهولة وأكثر أمنًا.

من أهم مميزاته أنه يدعم حماية أي تطبيق مع البصمة، ويدعم تثبيت مهلة زمنية لعدم قفل التطبيقات بعد الخروج منها، وهنا الحديث عن التطبيقات التي يكثر الدخول إليها، كما ويدعم حماية الإشعارات ومنعها من الظهور، فضلًا عن تحديد مواقع معينة لفتح التطبيقات المحمية تلقائيًا.

ليس هذا فحسب بل هناك، مزايا التخصيص، وذلك بضبط أي صورة لديك كخلفية للتطبيق، والسماح لأشخاص آخرين بوضع بصمتهم. ولزيادة الأمان في حالة عدم التعرف على البصمة لأي سبب من الاسباب، ببساطة يمكنك تثبيت كود للدخول للتطبيق من دون الحاجة للبصمة. أيضًا هناك ميزة التعرف على الأشخاص الذين حاولوا نُشُور الجوال مثلًا وفشلوا، حيث يقوم تلقائيًا بأخذ صورة من الكاميرا الأمامية.

أخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن تطبيق FingerSecurity يستخدم اذن مسؤول الجهاز كخيار تقييد، لذلك إن رغبت في إزالته انتقل الى اعدادات الجوال ومن ثم البحث عن مسؤول الجهاز وتعطيل التطبيق من هناك ومن ثم إزالته. والآن لتجربة التطبيق يمكنك الانتقال الى صفحته من هنا، على أن يكون متاح للتحميل مجّانًا مع وجود مشتريات بداخله.

برجاء اذا اعجبك خبر تطبيق “فينجر سكيورتي” لحماية التطبيقات ببصمة الإصبع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام