سامسونج جلاكسى S9 يعد الأغلى في تاريخ الشركة حتى الأن
سامسونج جلاكسى S9 يعد الأغلى في تاريخ الشركة حتى الأن

سامسونج جلاكسى S9 يعد الأغلى في تاريخ الشركة حتى الأن حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سامسونج جلاكسى S9 يعد الأغلى في تاريخ الشركة حتى الأن .

صحيفة الوسط - سامسونج جلاكسى S9

أثبتت معلومـات جديدة أن هاتف سامسونج جلاكسي S9 سيكون أغلى هواتف الشركة على الإطلاق، وسيتم إِفْرَاج الجوال يوم 25 فبراير، وفقًا لما نشره صحيفة هندي شهير.

فيما يظل زيـادة الشركة لأسعار هواتفها الجديدة أمرا محيرا، خاصة مع وجود العديد من التقارير التي تشير إلى أن هواتف S9 ستكون فقط مجرد تحديث تدريجى لهواتف S8 المتاحة بالفعل، خاصة النسخة الأصغر.

ومن المنتظر أن يأتي هاتف جلاكسي S9 بشاشة 5.5 بوصة وسيشبه هاتف S8، إلا أنه سيمتلك نظام تشغيل وكاميرا خلفية محسنة، فيما ينتظر أن تكون نسخة الجوال فى الولايات المتحدة والصين مدعومة بمعالج كوالكوم Snapdragon 845، في حين أن النماذج الدولية ستضم معالج سامسونج Exynos 9810.

وسيضم الجوال كاميرا خلفية مع مستشعر حـديث من سامسونج، وستكون بدقة 12 ميجا بيكسل، مع عدسة بفتحة متغيرة تتراوح من f / 2.4 إلى f / 1.5، وهي نفس الميزة الموجودة فى هاتف الشركة W2018 الذي تم إطلاقه في بكين الشهر السابق.

كما أنه سيمتلك حافة سفلية أقل حجما من تلك الموجودة بهاتف S8، مع بقاء باقي المواصفات كما هي في S8، وبالنظر إلى هذه التحديثات البسيطة فى الجوال، فإن هذا قد لا يبرر التقارير التي تشير إلى زيادة سعر الجوال.

برجاء اذا اعجبك خبر سامسونج جلاكسى S9 يعد الأغلى في تاريخ الشركة حتى الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي