LG قد تكون المسؤولة عن إنتاج شاشات OLED للهاتف الرائد القادم لشركة Sony
LG قد تكون المسؤولة عن إنتاج شاشات OLED للهاتف الرائد القادم لشركة Sony

LG قد تكون المسؤولة عن إنتاج شاشات OLED للهاتف الرائد القادم لشركة Sony حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر LG قد تكون المسؤولة عن إنتاج شاشات OLED للهاتف الرائد القادم لشركة Sony .

صحيفة الوسط - تشير أدلة متعددة إلى أن شركة Sony ستقوم بإستخدام شاشة OLED في هاتفها الرائد القادم، والآن وردتنا معلومات جديدة من سلسلة التوريد تشير إلى أن شركة Sony ستحصل على شاشات OLED التي ستستخدمها في هذا الجوال من شركة LG. وجدير بالذكر إلى أن شركة Sony تستخدم بالفعل شاشات LG OLED في سلسلة تلفزيوناتها الراقية الناجحة. ويقول أحد المطلعين على المسألة:

” من المتوقع أن تزرع شركة Sony نجاحها في قطاع التلفزيونات في قطاع الهواتف الذكية التابع لها وتطوير منتجات مثل الهواتف القابلة للطي “.

شاشات OLED المعنية هنا ستكون مرنة. وبغض النظر عن الهواتف القابلة للطي، فإن الشاشات المرنة عادة ما تستخدم لجعل حواف الشاشة منحنية كما هو الحال الآن في بعض هواتف سامسونج. في السابق، كانت هناك شائعات تفيد بأن شركة Sony سوف تنتقل إلى الشاشات الواسعة ” 18:9 ” حتى تتمكن من رؤية تحول كبير في التصميم في معرض MWC 2018.

تجدر الإشارة إلى أن شركة LG قامت بإنشاء خطوط إنتاج جديدة لشاشات OLED، وبالتالي فهي بحاجة إلى العملاء مع العلم بأنها تستخدم بالفعل شاشات OLED الخاصة بها في بعض الهواتف الذكية مثل LG V30 و Google Pixel 2 XL، وتريد التوصل إلى إتفاق مع شركة آبل، على الرغم من أن شركة آبل قد تنتقل مرة أخرى إلى شاشات LCD.

على أي حال، سلسلة هواتف Xperia هي هنا للبقاء ولكنها المزيد إلى الإسهام بشكل أكبر في النتيجة النهائية. وقد تكون بحاجة إلى تصميم مختلف كليا للنجاح في هذا السوق التنافسي للغاية.

المصدر.

 

برجاء اذا اعجبك خبر LG قد تكون المسؤولة عن إنتاج شاشات OLED للهاتف الرائد القادم لشركة Sony قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني