شركة Asus تبدأ بإصدار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف ZenFone 3
شركة Asus تبدأ بإصدار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف ZenFone 3

شركة Asus تبدأ بإصدار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف ZenFone 3 حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شركة Asus تبدأ بإصدار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف ZenFone 3 .

صحيفة الوسط - شركة Asus ليست الشركة المصنعة الكبيرة من حيث حجم المبيعات ولكن سجلها مع التحديثات لائق إن لم يكن الأفضل. وقد بدأت هذه الشركة التايوانية للتو بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Asus ZenFone 3. وجدير بالذكر أن هذا التحديث متوفر الآن لكل من النسخة ZE520KL التي تضم شاشة بحجم 5.2 إنش، والنسخة ZE552KL التي تضم شاشة بحجم 5.5 إنش وبطارية أكبر.

مع هذا التحديث تجلب شركة Asus الإيماءة ” إسحب إلى الأعلى للوصول إلى كافة التطبيقات “، تماما مثل اللانشر الأصلي لنظام الأندرويد Oreo. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يجلب معه كذلك واجهة مستخدم محسنة، ويحذف بعض التطبيقات غير المستخدمة مثل Minimove و Photocollage و Do It Later. وبمجرد أن تقوم بتحميل هذا التحديث وتثبيته، ستحصل أيضا على الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر. عموما، هذا التحديث يخبر حجمه 1.5GB، ويجلب معه كل الميزات الأنيقة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Oreo.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الجوال الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام معلومـات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف معلومـات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

برجاء اذا اعجبك خبر شركة Asus تبدأ بإصدار تحديث الأندرويد Oreo للهاتف ZenFone 3 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني