LG G6 و LG Q6 يحصلان على اللونين ” الأزرق المغربي ” و ” الخزامى البنفسجي “
LG G6 و LG Q6 يحصلان على اللونين ” الأزرق المغربي ” و ” الخزامى البنفسجي “

LG G6 و LG Q6 يحصلان على اللونين ” الأزرق المغربي ” و ” الخزامى البنفسجي “ حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر LG G6 و LG Q6 يحصلان على اللونين ” الأزرق المغربي ” و ” الخزامى البنفسجي “ .

LG G6 87

صحيفة الوسط - بعد أيام فقط من ظهور المعلومات التي تفيد بأن الجوال LG G6 سيصل إلى رفوف المتاجر باللون الوردي، فقد قامت شركة LG الآن بالإعلان عن ألوان جديدة لهذا الجوال جنبا إلى جنب مع الجوال LG Q6. في الواقع، لقد حصل الهاتفين LG G6 و LG Q6 الآن على اللونين الأزرق المغربي ” Moroccan Blue ” والخزامى البنفسجي ” Lavender Violet ” مع العلم بأن الجوال LG V30 حصل بالفعل على هذا اللون الأخير.

ووفقا لممثل من حكومة العلاقات العامة في شركة LG، فقد أعلن بالقول : ” درجة اللون الأزرق المغربي الأنيق Moroccan Blue مستوحى من المباني الزرقاء الجميلة في مدينة شفشاون بالمغرب “. وأضاف المتحدث أيضا بأن لون الخزامى البنفسجي Lavender Violet هو للرجال والنساء ” الذين يقدرون أدق الأشياء في صحيفة الوسط “.


وكما ذكرنا سابقا، النسخة الوردية من الجوال LG G6 ستصل في الوقت المناسب لعيد الأحباء، ولكن تم تصميمها مع أخذ ” الذكرى السنوية، ومراسم التخرج بعين الإعتبار “.

الألوان الجديدة التي حصل عليها الهاتفين LG G6 و LG Q6 الآن ستنضم إلى الألوان المتوفرة حاليا لكلا الجهازين والتي تشمل الأسود والبلاتيني والذهبي والأبيض. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذه الألوان الجديدة للهاتفين LG G6 و LG Q6 ستصل أولا إلى سول، وستليها الأسواق الرئيسية الأخرى في المستقبل.

المصدر.

برجاء اذا اعجبك خبر LG G6 و LG Q6 يحصلان على اللونين ” الأزرق المغربي ” و ” الخزامى البنفسجي “ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني