تقرير حـديث يكشف بأن آبل تعمل على حاسب iMac، وحواسيب MacBook حديثة
تقرير حـديث يكشف بأن آبل تعمل على حاسب iMac، وحواسيب MacBook حديثة

تقرير حـديث يكشف بأن آبل تعمل على حاسب iMac، وحواسيب MacBook حديثة حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تقرير حـديث يكشف بأن آبل تعمل على حاسب iMac، وحواسيب MacBook حديثة .

صحيفة الوسط - سمعنا في الأسبوع السابق بأن شركة آبل تعمل على حاسب MacBook حـديث بحجم 13 إنش. ووفقا لتقرير حـديث صدر الأن، فيبدو أن شركة آبل تعمل حاليا على ثلاثة حواسيب جديدة. واحد من هذه الحواسيب الثلاثة سيكون عبارة عن iMac، في حين سيكون الحاسبين الآخرين عبارة عن حواسيب MacBook.

هذه المعلومات وردتنا من المدون Mark Gurman في صحيفة Bloomberg والذي أظهر لنا بأن شركة آبل تعمل على ثلاثة حواسيب جديدة ستضم معالجاتها الخاصة، مثل المعالج Apple T2 المستخدم في الحاسب iMac Pro، والمعالج Apple T1 المستخدم في حواسيب MacBook Pro التي صدرت في العام 2016. وللآسف، ليست هناك أية معلومات دقيقة حول متى ستقوم شركة آبل بإصدار هذه الحواسيب الجديدة بالضبط.

وبالعودة إلى نسخة 13 إنش من MacBook، فقد تردد في الأسبوع السابق بأنها ستأتي لتحل محل MacBook Air الذي يكلف حاليا إبتداء من 999$ مع العلم بأنه تم إصدار آخر MacBook Air في العام 2015. وقبل ذلك، سمعنا بأن حواسيب MacBook Pro لن تحصل على تغييرات على مستوى التصميم هذا العام، وإنما سيتم الإكتفاء بترقية بعض المواصفات الداخلية مثل المعالج المركزي ومعالج الرسوميات والذاكرة العشوائية.

وعلاوة على ذلك، فنحن نعلم بأن شركة آبل تعمل على نسخة جديدة من Mac Pro لتحل محل النسخة الحالية من هذا الحاسب المكتبي. ومع ذلك، فشركة آبل لم تؤكد لنا حتى الآن متى ستقوم بإصدارها، ولكن قد تؤجل شركة آبل عملية إِفْرَاج Mac Pro الجديد حتى العام القادم.

وبالنظر إلى أن شركة آبل قامت في أواخر العام السابق بإصدار الحاسب iMac Pro بسعر ينطلق من 4999$، فنحن نعتقد بأنه سيكون من الأنسب لو قامت الشركة بإصدار نسخة أخرى من هذا الحاسب هذا العام تضم نفس التصميم ولكنها تضم مواصفات تقنية أقل لخفض التكاليف من أجل بيعها بسعر أقل من iMac Pro الحالي.

المصدر.

برجاء اذا اعجبك خبر تقرير حـديث يكشف بأن آبل تعمل على حاسب iMac، وحواسيب MacBook حديثة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني