مُبرمج: سعر البيتكوين الواحد سيصل لـ"مليون دولار"
مُبرمج: سعر البيتكوين الواحد سيصل لـ"مليون دولار"

مُبرمج: سعر البيتكوين الواحد سيصل لـ"مليون دولار" حسبما ذكر الوفد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مُبرمج: سعر البيتكوين الواحد سيصل لـ"مليون دولار" .

صحيفة الوسط - أعلن عالم أمن الإنترنت و الداعم لـ "بيتكوين"، جون مكافي، أن العملات الرقمية هي مستقبل العالم القادم وسيتم تداولها بشكل قانوني وفي كل مكان.

وذكر مكافي لـRT: "في غضون خمس سنوات سيتداول أضخم من نصف العالم بالعملات الرقمية، أعدك بذلك.. أما النصف الثاني فلن يتداول بها.. ربما لعدم امتلاكه هواتف ذكية أو إمكانية بُلُوغ إلى الإنترنت بحسب روسيا الأن".

يأتي ذلك خلال رحلة بحرية قام

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg
بها أصدقاء "بيتكوين" من سنغافورة إلى تايلاند، انطلقت الاثنين 15 يناير الحالي، من سنغافورة  عندما كان سعر "بيتكوين" حوالي 13 ألف دولار، وهبط وفق "بلومبرج" إلى 10 آلاف الأربعاء 17 يناير، يوم رست الرحلة على شواطئ تايلاند.

ومع ذلك، لم يؤثر الأمر على مكافي بل ازداد تفاؤلا، إذ أثبت لقناة RT أن سعر قطعة واحدة من "بيتكوين" سيبلغ مليون دولار بحلول عام 2020

 

ADTECH;loc=300;grp= في المائة5Bg

برجاء اذا اعجبك خبر مُبرمج: سعر البيتكوين الواحد سيصل لـ"مليون دولار" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوفد