Microsoft تقوم بتنفيذ تحديثا طارئا لنظام ويندوز للتصدى لتحديثات إنتل الخاطئة
Microsoft تقوم بتنفيذ تحديثا طارئا لنظام ويندوز للتصدى لتحديثات إنتل الخاطئة

Microsoft تقوم بتنفيذ تحديثا طارئا لنظام ويندوز للتصدى لتحديثات إنتل الخاطئة حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر Microsoft تقوم بتنفيذ تحديثا طارئا لنظام ويندوز للتصدى لتحديثات إنتل الخاطئة .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

اضطرت شركة Microsoft لإطلاق تحديثا أمنيا جديدا لأنظمة ويندوز هو الثانى من نوعه خلال هذا الشهر، وذلك للتعامل مع مشاكل تحديثات البرامج الثابتة التى أطلقتها إنتل للتصدى لثغرة Spectre، حيث كانت شركة إنتل قد حذرت خلال الأسبوع الماضى، من أن تحديثاتها الأمنية كانت خاطئة، الأمر الذى أدى بدوره لإعادة تشغيل بعض الأنظمة بشكل تلقائى، ثم قامت إنتل بوضع تشديدات تشير إلى أن تحديثات البرامج الثابتة الخاطئة يمكن أن تؤدى إلى فقدان البيانات أو تلف الأجهزة.

 

تحديث ويندوز

ووفقا لما نشره صحيفة The Verge الأمريكى، فكانت إنتل تقدم المشورة لصانعى أجهزة الكمبيوتر والعملاء بضرورة تَعْطيل تحديث البرامج الثابتة الخاصة بهم فى الوقت الراهن، حتى تكون التحديثات التى تم اختبارها بشكل صحيح متوفرة، وقد قامت شركة Microsoft بإطلاق تحديث البرامج الجديد لكل من أنظمة ويندوز 7 و8 و8.1 وويندوز 10، وذلك لتعطيل الحماية ضد ثغرة Spectre، فيما تكشف النقاب عن Microsoft إن اختبارها الخاص بهذا التحديث يمنع عمليات إعادة التشغيل التى تحدث.

acastro
acastro

 

وقد أصدرت Microsoft التحديث كجزء من قائمة تحديثات ويندوز، مما يعنى أن المستخدم سيحتاج لتحميله يدويا فى الوقت الحالى، ومن المفيد تحميله على الأنظمة التى تتلقي المشكلات منذ بُلُوغ تحديثات البرامج الثابتة الخاطئة من إنتل، كما تقوم Microsoft بإطلاق إعداد مفتاح وضع حـديث للأجهزة المتأثرة، مما يسمح للمشرفين التقنيين بتعطيل أو تمكين الحماية من النوع الثانى من Spectre.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر Microsoft تقوم بتنفيذ تحديثا طارئا لنظام ويندوز للتصدى لتحديثات إنتل الخاطئة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع