افصل_فاتورتك.. ثورة في غزة ضد جوال و”ضريبة الرئيس عباس”
افصل_فاتورتك.. ثورة في غزة ضد جوال و”ضريبة الرئيس عباس”

افصل_فاتورتك.. ثورة في غزة ضد جوال و”ضريبة الرئيس عباس” حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر افصل_فاتورتك.. ثورة في غزة ضد جوال و”ضريبة الرئيس عباس” .

افصل_فاتورتك.. ثورة في غزة ضد جوال و”ضريبة الرئيس عباس”افصل_فاتورتك.. ثورة في غزة ضد جوال و”ضريبة الرئيس عباس”

صحيفة الوسط - أعلن عشرات المشتركين في شركة جوال على نظام الفاتورة نيتهم الشروع بفصل خطوط هواتفهم النقالة على نظام الفاتورة، بعد قرار الشركة فرض ضريبة القيمة المضافة والبالغة 16 في المائة من قيمة الفاتورة، استجابة لقرار الرئيس محمود عباس بإلغاء الإعفاء الضريبي الذي كان معمولا به في قطاع غزة.

وأطلق عشرات النشطاء حزب للدعوة إلى فصل الخطوط المفوترة عبر هاش “#افصل_فاتورتك” ردا على قرار الشركة إعادة إضافة ضريبة القيمة المضافة على المشتركين بنظام الفاتورة.

وأثار هذا القرار من قبل شركة جوال حالة غضب عارمة في فريق المشتركين، والذين اتهموا الشركة بالمشاركة في فرض المزيد من التضييق على أهالي القطاع المحاصر.

ويأتي قرار الرئيس عباس في ظل مشكلة إنسانية خانقة يعاني منها القطاع بشكل عام، في ظل تَقَهْقُر اقتصادي شديد يعد الأسوأ على مدار سنوات الحصار الإسرائيلي منذ منتصف عام 2007.

رابط مختصر

2018-01-30 2018-01-30

برجاء اذا اعجبك خبر افصل_فاتورتك.. ثورة في غزة ضد جوال و”ضريبة الرئيس عباس” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور