"بلومبرج"يؤكد أن أجهزة لاب توب أبل لعام 2018 ستضم رقائق من إنتاجها
"بلومبرج"يؤكد أن أجهزة لاب توب أبل لعام 2018 ستضم رقائق من إنتاجها

"بلومبرج"يؤكد أن أجهزة لاب توب أبل لعام 2018 ستضم رقائق من إنتاجها حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "بلومبرج"يؤكد أن أجهزة لاب توب أبل لعام 2018 ستضم رقائق من إنتاجها .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أظهر تقرير حديث من صحيفة "بلومبرج" أن أجهزة لاب توب أبل التى سيتم الكشف عنها خلال عام 2018 الجارى، بما فى ذلك أجهزة MacBook و Mac desktop، ستضم معالجات من إنتاج الشركة نفسها والتى تحمل اسم  T-series.

وهذه الرقائق تركز فى المقام الأول على توفير أكبر قدر من الأمن للمستخدم، ولكن أيضا لديها مجموع قليل من المزايا الأخرى، حيث توفر رقاقة T1 لأحدث أجهزة "ماك بوك برو" القدرة على التحكم فى بصمة الاصبع Touch ID و Touch Bar، أما داخل iMac Pro فسيكون بإمكانها التحكم فى الكاميرا والميكروفون وأكثر من ذلك.

لاب توب ابل
لاب توب ابل

 

أجهزة لاب توب أبل 2018

ووفقا للتقرير، قبل أن تقرر أبل تزويد أجهزة لاب توب 2018 برقائها بشكل كبير، اعتمدت الشركة الأمريكية على هذه الرقائق تدريجيا فى السنوات القليلة الماضية، مع تقدم كبير فى رقائق A التى تضمها هواتف آيفون وأجهزة الآيباد، فضلا عن معالجات W-series silicon الموجودة داخل سماعات AirPods وساعات أبل ووتش الذكية، التى تستخدم أيضا S-series chip.

فى الوقت الحالي، أجهزة لاب توب أبل التى تضم Touch Bar و لاب توب iMac Pro فقط تأتى مع معالجات أبل، ولكن هذا العام سوف يتم توسيع العدد ليضيف ثلاثة أجهزة أخرى، بما فى ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة المحدثة وسطح المكتب، ولكنها ستظل تحمل معالجات Intel CPUs بالإضافة إلى أبل co-processors.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "بلومبرج"يؤكد أن أجهزة لاب توب أبل لعام 2018 ستضم رقائق من إنتاجها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع