نظام ios 11.3 القادم يمكن المستخدمين من شراء التطبيقات بـFace ID
نظام ios 11.3 القادم يمكن المستخدمين من شراء التطبيقات بـFace ID

نظام ios 11.3 القادم يمكن المستخدمين من شراء التطبيقات بـFace ID حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نظام ios 11.3 القادم يمكن المستخدمين من شراء التطبيقات بـFace ID .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

اشتكى مستخدمو هواتف أيفون X لفترة من الوقت حول عدم دعم هواتفهم لميزة الموافقة على المشتريات بمتجر Appstore باستخدام خاصية التعرف على الوجه Face ID، خاصة ممن لديهم أطفال ويخشون من شرائهم للتطبيقات دون علمهم، على الرغم من أن هواتف أبل الأخرى المزودة ببصمة الاصبع،  مزودة بالقدرة على الموافقة على المشتريات باستخدام البصمة.

ويبدو أن هذا سوف يتغير في القريب العاجل، إذ أظهرت النسخة الاختبارية الأولى من نظام  11.3 IOS عن دمج هذه الميزة  وإعطاء المستخدمين القدرة على الموافقة على عمليات الشراء باستخدام خاصية التعرف على الوجه.

وفى المرة الأولى التى يتم فيها تلقى طلب الموافقة على الشراء، يجب على الوالد إدخال كلمة المرور الخاصة به، وبعد إدخال كلمة المرور للمرة الأولى، يسأل النظام إذا كان الوالد يريد تمكين ميزة Face ID للموافقات المستقبلية أم لا،  وبعد تمكين Face ID يؤدى الضغط على زر "شراء" إلى تشغيل المصادقة بميزة التعرف على الوجه، بدلا من المطالبة بكلمة المرور.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر نظام ios 11.3 القادم يمكن المستخدمين من شراء التطبيقات بـFace ID قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع