HMD Global تعلن عن وصول تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهاتف نوكيا 6 قريبا
HMD Global تعلن عن وصول تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهاتف نوكيا 6 قريبا

HMD Global تعلن عن وصول تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهاتف نوكيا 6 قريبا

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر HMD Global تعلن عن وصول تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهاتف نوكيا 6 قريبا .

صحيفة الوسط - أعلنت شركة HMD Global التى تحمل ترخيصا لتصنيع الهواتف الذكية "نوكيا" أن تحديث أندرويد 8.0 أوريو سيصل إلى هاتفها "نوكيا 6" خلال الأيام المقبلة، إذ أصدرت الشركة الفنلندية فى الآونة الأخيرة أندرويد "أوريو" لكل من " نوكيا 6 (2018)"  ونوكيا 7، والآن تقول إنه سيأتى إلى "نوكيا 6"

تحديث أندرويد "أوريو" لنوكيا 6

وفقا لموقع gadgetsnow، يبلغ حجم أندرويد "أوريو" 1659MB، ويضم عددا كبيرا من التحسينات، بما فى ذلك طريقة توفير الطاقة، وتحديث settings UI، وكما يحمل التحديث أيضا بعض الميزات الجديدة إلى الهاتف الذكى، والتى تشمل Picture-in-Picture، وحدود الخلفية Background limits، وغيرها من المزايا.


نوكيا 6

 

مواصفات هاتف نوكيا 6

تم إطلاق هاتف نوكيا 6 العام الماضى بشاشة 5.5 بوصة full HD بدقة 1080× 1920 بكسل، ومقاومة الخدش، مع نظام تشغيل اندرويد 7.0 نوجا والذى سيتم تحديثه إلى اندرويد 8.0 "أوريو"، وهو مدعوم بمعالج كوالكوم سنابدراجون 430، جنبا إلى جنب مع Adreno 505 GPU، والجهاز يوفر 4 جيجابايت "رام"، و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، ويمكن للمستخدمين زيادتها عن طريق إضافة بطاقة microSD.

ومن حيث قدرات الكاميرا، يضم هاتف "نوكيا 6" كاميرا خلفية 16MP مع فلاش LED، وأخرى أمامية 8MP، ويدعم الهاتف الذكى بطارية 3000 MAH.

 

برجاء اذا اعجبك خبر HMD Global تعلن عن وصول تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهاتف نوكيا 6 قريبا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع