"آبل"يؤكد أن تحديث الشهر القادم سيمنع إبطاء أجهزة آيفون
"آبل"يؤكد أن تحديث الشهر القادم سيمنع إبطاء أجهزة آيفون

"آبل"يؤكد أن تحديث الشهر القادم سيمنع إبطاء أجهزة آيفون حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "آبل"يؤكد أن تحديث الشهر القادم سيمنع إبطاء أجهزة آيفون .

صحيفة الوسط - ستتمكنون قريبًا من منع إبطاء هواتف "آيفون" المتعمّد من شركة "آبل" خلال التحديث القادم.

يأتي هذا بعد اعتراف "آبل" العام السابق باستخدامها تحديثات أنظمة التشغيل لإبطاء البطاريات لمنع الأجهزة من إطفائها بشكل فجائي، شاهد.. آبل تعتذر من مستخدميها لإبطائها أجهزة آيفون وتخفّض من سعر بطارياتها.

وحسب صحيفة "سي إن إن" بالعربية، وبعد جدل موسّع؛ ذكر الرئيس التنفيذي للشركة "تيم كوك" في مقابلة مع "ABC News": إن التحديث القادم للشركة بأنظمة "iOS" سيتسم بشفافية أكبر فيما يخص صحة بطاريات الهواتف.

كما سيتمكن المستخدمون من تحديد ما إن أرادوا التقليل من سُلُوك أجهزتهم أو تمديد عمر بطارياتهم.

وذكر "كوك": "سنمد الناس بفرصة النظر إلى صحة بطارياتهم؛ لذا فإنها لعملية ستكون في غاية الشفافية، وهذا لم يختبر من قبل"، مضيفًا: "سنخبر المستخدم بأنا سنقلّل من سُلُوك الجهاز بدرجة معيّنة؛ كيلا تحظى بإعادة تشغيل مفاجئة، وإن لم ترغب بذلك فيمكنك تعطيل ذلك الخيار"، مضيفًا أن تحديث أنظمة "iOS" سيأتي للمطوّرين الشهر القادم، ليتبعه تحديث للمستهلكين.

ورغم أن المستخدمين ستتوافر لديهم الخيارات بتعطيل التقليل في الأداء، إلا أن "كوك" لا ينصح بذلك، مشيرًا إلى أن سُلُوك بطاريات الليثيوم سيسوء مع الوقت؛ ما قد يقيم إلى إطفاء الأجهزة بشكل مفاجئ لمنع تأثر ما بي داخلها.

برجاء اذا اعجبك خبر "آبل"يؤكد أن تحديث الشهر القادم سيمنع إبطاء أجهزة آيفون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية