"Microsoft" تعمل على مشروع سرّي سيغيّر عالم التقنية
"Microsoft" تعمل على مشروع سرّي سيغيّر عالم التقنية

"Microsoft" تعمل على مشروع سرّي سيغيّر عالم التقنية حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "Microsoft" تعمل على مشروع سرّي سيغيّر عالم التقنية .

صحيفة الوسط - أظهرت معلومـات صحفية عالمية عن أن شركة "Microsoft" الأمريكية تعمل على مشروع "سرّي" سيغيّر بصورة كبيرة من عالم التقنية.

وأشار صحيفة "Microsoft سنترال" التقني المعني بأخبار الشركة الأمريكية، أنها تعمل حالياً على تطوير نظام تشغيل حـديث موحد يعمل على الحواسيب الشخصية والمحمولة والأجهزة الذكية كافة.

وتنوي "Microsoft" أن تقوم بتنفيذ على النظام الجديد اسم "ويندوز كور أو إس"، الذي سيعرف اختصارا باسم "WCOS"، أو كما يعُرف باسم "بولاريوس".

ومن المتوقع أن تكون النسخة الجديدة من نظام التشغيل الجديد، أقل حجماً وأكثر حداثة، وقادرة على الشغل على مختلف أنواع الأجهزة، وتتاح لها المرونة الكاملة للعمل على الأجهزة كافة.

وسيوفر "ويندوز كور أو إس" بيئة سطح مكتب جديدة غير معتادة، تجعله أسهل مرونة، ولكن قد تستغني فيه عن بعض من التطبيقات التقليدية المعتادة، مثل المفكرة أو "Notepad"، والرسام أو "Paint".

برجاء اذا اعجبك خبر "Microsoft" تعمل على مشروع سرّي سيغيّر عالم التقنية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية