نفاد كاميرا "شركة جوجل كليبس" بعد ساعات من طرحها بالأسواق
نفاد كاميرا "شركة جوجل كليبس" بعد ساعات من طرحها بالأسواق

نفاد كاميرا "شركة جوجل كليبس" بعد ساعات من طرحها بالأسواق حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نفاد كاميرا "شركة جوجل كليبس" بعد ساعات من طرحها بالأسواق .

صحيفة الوسط - نفدت كامل كميات كاميرا "جوجل كليبس-Google Clips" الجديدة بعد ساعات قليلة من عرضها للبيع من قِبَل شركة جوجل.

وقد كانت شركة جوجل قد طرحت الكاميرا الذكية "جوجل كليبس- Google Clips" للبيع بشكل صامت وبسعر يخبر 249 دولاراً أمريكياً.

وتستخدم الكاميرا الجديدة تقنيات الذكاء الاصطناعي لالتقاط الصورة المناسبة عندما ترى شيئاً مثيراً للاهتمام؛ فهي تعمل بمجموعة من المستشعرات والخوارزميات الذكية التي تقوم بتحليل المشهد والتقاط اللحظات المهمة فقط، أو تلك التي قد تكون ذات معنى بالنسبة للمستخدم؛ من خلال التعلم مع مرور الوقت من تفضيلات المستخدم.

وتعمل الكاميرا بدون شحن لفترة تصل إلى ثلاث ساعات تقريباً مع منفذ USB- C للشحن السريع/ وتم تزويدها بمساحة تخزين تصل إلى 16 جيجابايت، مع إمكانية نقل الصور لاسلكياً للهواتف الذكية.

الجدير بالذكر أن شركة جوجل قد توقفت الآن عن تلقي طلبات الشراء الجديدة، وقامت بوضع العملاء الجدد على قائمة الانتظار، وستعمل على إبعـاث بريد إلكتروني لهم عندما يكون الجهاز متوفراً مرة أخرى.

برجاء اذا اعجبك خبر نفاد كاميرا "شركة جوجل كليبس" بعد ساعات من طرحها بالأسواق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية