قوقل تغلق صفقة الاستحواذ على فريق بيكسل من HTC
قوقل تغلق صفقة الاستحواذ على فريق بيكسل من HTC

قوقل تغلق صفقة الاستحواذ على فريق بيكسل من HTC حسبما ذكر عالم التقنية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قوقل تغلق صفقة الاستحواذ على فريق بيكسل من HTC .

صحيفة الوسط - أعلنت قوقل الأن انها انهت بصورة رسميةً كافة الامور المتعلقة بصفقة الاستحواذ على فريق بيكسل من شركة ات تي سي حيث ذكرت الشركة في بيان رسمي أنها ترحب بالموظفين الموهوبين الجدد الذين ينتظر منهم مساعدة الشركة على خلق منتجات اكثر ابتكاراً في المستقبل.

وقد كانت قوقل قد اعلنت في سبتمبر السابق عن عقد صفقة مع الشركة التايوانية تنص على انتقال فريق بيكسل " حوالي 2000 مهندس " للعمل مع شركة قوقل بتكلفة تصل إلى 1.1 مليار دولار ويشمل هذا المبلغ الحصول على ترخيص غير خاص لاستخدام برءات اختراع شركة HTC ايضاً .

قوقل ذكرت في البيان ان هذا الاستثمار سيعزز من زِيارَة الشركة في سوق الهواتف الذكية مؤكدة انها تتطلع لعامها الثالث في هذا المجال بمزيد من التفاؤل من خلال الجمع بين الذكاء الاصطناعي وقوة الابرمجات والاجهزة رفقة الفريق الجديد.

المصدر

برجاء اذا اعجبك خبر قوقل تغلق صفقة الاستحواذ على فريق بيكسل من HTC قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عالم التقنية