واتساب على iOS يدعم منصة CarPlay للسيارات
واتساب على iOS يدعم منصة CarPlay للسيارات

واتساب على iOS يدعم منصة CarPlay للسيارات حسبما ذكر عالم التقنية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر واتساب على iOS يدعم منصة CarPlay للسيارات .

صحيفة الوسط - أطلقت واتساب تحديثاً جديداً للتطبيق على iOS يجلب معه دعم تعلن موافقتها التطبيق مع منصة ابل للسيارات والمعروفة باسم CarPlay والهدف هو تسهيل استخدام التطبيق بشكل اكبر اثناء قيادة السيارة .

النسخة رقم 2.18.2 من واتساب سوف تظهر الاشعارات على شاشة سيارتك عندما يتم توصيل هاتفك بشاشة السيارة سوف تتلقى رسائل جديدة وتبدأ بقراءتها فوراً كما يمكن ارسال رسائل عن طريق سيري التي ستكتب الرساله ثم تمنحك الخيار لارسالها او تعديلها.

ستكون قادراً على رؤية اشعار الرسائل غير المقروءة فقط دون الحاجة للدخول الى التطبيق لأن التطبيق يفتقد خواص التمرير واختيار مؤشر محددة بسبب قيود ابل الصارمة ولكن على كل حال عند النقر فوق رمز الرسائل غير المقروءة سيبدأ التطبيق بالقراءة ويسمح لك بالرد من خلاء الاملاء الصوتي.

التحديث متوفر الان على اجهزة iOS.

المصدر

برجاء اذا اعجبك خبر واتساب على iOS يدعم منصة CarPlay للسيارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عالم التقنية