أبل تزيل تطبيق "تليجرام" المشفر من متجرها بسبب المحتوى غير اللائق
أبل تزيل تطبيق "تليجرام" المشفر من متجرها بسبب المحتوى غير اللائق

أبل تزيل تطبيق "تليجرام" المشفر من متجرها بسبب المحتوى غير اللائق حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبل تزيل تطبيق "تليجرام" المشفر من متجرها بسبب المحتوى غير اللائق .


صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أزالت شركة أبل تطبيق تليجرام للرسائل المشفرة من متجرها Appstore، بعد تلقى مجموع من الشكاوى حول استضافة التطبيق للمحتوى غير اللائق، إذ لم يعد بإمكان مستخدمى هواتف أيفون تحميل تطبيق الدردشة الروسى بعد الآن.

ووفقا لموقع Phonearena  الهندى، لم تكشف شركة أبل عن طبيعة هذا المحتوى غير اللائق، لكن من المحتمل مخالفته لإرشادات مطورى تطبيقات أبل، إذ يجب أن يمتلك كل تطبيق مرشحات وآليات للكشف والإبلاغ عن المواد غير المرغوب فيها، فضلا عن أدوات لحجب المستخدمين الذين ينشرون محتوى غير لائق عبر التطبيق.

ولوحظ غياب التطبيق بعد نشر شركة من مستخدمى منصة ريديت تساؤلات حول عدم قدرتهم على اِلْتِقَاط على تطبيقى تليجرام أو تليجرام X عبر المتجر، ثم اتجه المستخدمون إلى تويتر لطرح نفس التساؤل على مطوره " بافل دوروف"، والذى استجاب لهذه التساؤلات وأجب على رواد تويتر.

وذكر دوروف: "تم إخطارنا من قبل أبل عن توفر محتوى غير لائق للمستخدمين عبر التطبيق، مما ادى إلى إزالة التطبيقين نهائيا من المتجر، وفور حصولنا على الحماية  اللازمة، نتوقع رُجُوع التطبيقات مرة أخرى إلى المتجر".

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر أبل تزيل تطبيق "تليجرام" المشفر من متجرها بسبب المحتوى غير اللائق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع