جاكوار تنوي الكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة ”I-Pace” الشهر القادم
جاكوار تنوي الكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة ”I-Pace” الشهر القادم

جاكوار تنوي الكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة ”I-Pace” الشهر القادم حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جاكوار تنوي الكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة ”I-Pace” الشهر القادم .

صحيفة الوسط - تتجهز شركة جاكوار في بداية الشهر القادم للكشف عن أول سيارة كهربائية في تاريخها وهي الكروس أوفر I-Pace، جاكوار أطلقت فيديو حـديث تستعرض فيه مهارات سيارتها الجديدة في مدينة Arjeplog السويدية التي تصل درجة الحرارة فيها إلى 40 درجة تحت الصفر.

جاكوار في الفيديو أظهرت عن نظام التحكم بدرجة الحرارة الداخلية للسيارة الذي يبقي الراكبين على درجة حرارة معتدلة رغماً عن الأحوال الطقسية الشديدة في الخارج، كما أظهرت عن أنه بإمكان شحن 80 في المائة من طاقة بطارية السيارة خلال 45 دقيقة فقط.

عندما أظهرت جاكوار عن I-Pace الإختبارية كانت ببطارية بحجم 90 كيلو واط/س بقوة 400 حصان وتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.0 ثواني فقط بالإضافة إلى أنها تمتلك مدار 500 كم.

برجاء اذا اعجبك خبر جاكوار تنوي الكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة ”I-Pace” الشهر القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي