نينتندو تطلق لعبة "ماريو" الجديدة على الهواتف الذكية مارس المقبل
نينتندو تطلق لعبة "ماريو" الجديدة على الهواتف الذكية مارس المقبل

نينتندو تطلق لعبة "ماريو" الجديدة على الهواتف الذكية مارس المقبل

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نينتندو تطلق لعبة "ماريو" الجديدة على الهواتف الذكية مارس المقبل .

صحيفة الوسط - أعلنت شركة نينتندو عن طرح لعبة جديدة، لشخصية ماريو  الشهيرة على الهواتف الذكية، إذ قالت الشركة اليابانية إن لعبة السباق الكلاسيكية الجديدة سيطلق عليها اسم ماريو كارت تور،  وسيتم إطلاقها  بين أبريل 2018 قبل مارس 2019.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، لم تكشف الشركة ما إذا ستكون اللعبة مجانية أم ستتوفر بسعر بسيط، خاصة وأن لعبة سوبر ماريو اسلابقة كان يبلغ سعرها  9.99 دولار، وكان على المستخدمين دفع هذا المبلغ للاستمتاع بكافة محتوى اللعبة.

ومن المتوقع إطلاق اللعبة الجديدة على هواتف اندرويد وأجهزة ios، لكن من المحتمل إصدار اللعبة فى البداية لمستخدمى الآيفون، خاصة وأن الشركة اليابانية أعطت لمستخدمى الأيفون من قبل الأولوية عند إطلاق لعبتها الأولى.

 وقالت نينتندو عبر حسابها الرسمى على تويتر: "تطبيق جديد قيد التطوير، سوبر ماريو كارت سيتم إطلاقها للمستخدمين خلال الربع المالى المنتهى فى مارس".

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر نينتندو تطلق لعبة "ماريو" الجديدة على الهواتف الذكية مارس المقبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع