تحديث أندرويد أوريو 8.1 يصل لهاتف Essential قريبا
تحديث أندرويد أوريو 8.1 يصل لهاتف Essential قريبا

تحديث أندرويد أوريو 8.1 يصل لهاتف Essential قريبا

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تحديث أندرويد أوريو 8.1 يصل لهاتف Essential قريبا .

صحيفة الوسط - قالت شركة Essential التى يرأسها مطور نظام تشغيل اندرويد "آندى روبين" للمستخدمين أنهم لن يتلقوا إصدار اندرويد أوريو 8.0، على الرغم من أنه كان متاحة من خلال برنامج "البيتا" خلال الأشهر القليلة الماضية، وبدلا من ذلك، وعدت الشركة المستخدمين بأن هواتفهم ستتلقى تحديث اندرويد أوريو 8.1 الجديد، وهذا بسبب وجود العديد من المشكلات فى نسخة 8.0 التى يمكن تجنبها من خلال 8.1.

Essentia
Essentia

 

تحديث اندرويد أوريو 8.1

فى الوقت الراهن، يمكن للمستخدمين اختبار تحديث اندرويد أوريو 8.1 من خلال برنامج بيتا على هاتف Essential، ولكن لا يوجد أى معلومات حول موعد إتاحته للهاتف رسميا، ويتضمن التحديث، الذى تم طرحه فى ديسمبر الماضى، مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية المحدثة، وميزة مثيرة للاهتمام تعرض سرعة شبكات الواى فاى المفتوحة القريبة لمساعدة المستخدمين فى الاختيار.

من الجدير بالذكر أن شركة Essential التى أسسها "آندى روبين" لإنتاج هواتف ذكية تنافس بقوة فى الأسواق، تعانى بشكل كبير من عدة مشكلات، أبرزها عدم القدرة على بيع عدد كبير من النسخ.

 

برجاء اذا اعجبك خبر تحديث أندرويد أوريو 8.1 يصل لهاتف Essential قريبا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع