سامسونج تكشف لنا عن بعض ميزات واجهة Experience 9 في تحديث الأندرويد Oreo
سامسونج تكشف لنا عن بعض ميزات واجهة Experience 9 في تحديث الأندرويد Oreo

سامسونج تكشف لنا عن بعض ميزات واجهة Experience 9 في تحديث الأندرويد Oreo حسبما ذكر إلكتروني ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سامسونج تكشف لنا عن بعض ميزات واجهة Experience 9 في تحديث الأندرويد Oreo .

Samsung-Galaxy-S8-Test-9425

صحيفة الوسط - من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في المستقبل القريب. وحتى ذلك الحين، فقد قامت الشركة الكورية الجنوبية الأن بنشر إنفوجرافيك يسلط الضوء على بعض الأشياء الجديدة التي ستأتي بها واجهة Samsung Experience 9 مع تحديث الأندرويد Oreo لهواتف Galaxy S8.

هناك الكثير من التحسينات التي طالت العديد من الجوانب، بما في ذلك لوحة المفاتيح والمساعد الرقمي Bixby. وبالنسبة للوحة المفاتيح، فقد حصلت على أربعة أوضاع جديدة للتباين العالي وشريط أدوات حـديث فوق الصف الرقمي يعرض إختصارات للرموز التعبيرية، والملصقات والبحث والصور المتحركة GIF. وعلاوة على ذلك، فقد حصلت لوحة المفاتيح هذه أيضا على قائمة مبسطة للإعدادات.


وبالإنتقال إلى المساعد الرقمي Bixby، فقد أصبح الآن قادرًا على تشغيل الموسيقى في الخلفية وعرض الألوان التي تطابق الطقس في الخارج. وبالحديث عن الألوان، فهناك ميزة Color Lens الجديدة في إعدادات Accessibility. وهذه الميزة تعمل على تغير لون الشاشة لتناسب إحتياجاتك بشكل أفضل. ويمكنك الحصول عليها باللون الأصفر والبرتقالي والأحمر والوردي والأرجواني وبالعديد من الألوان الأخرى، كما يمكنك التلاعب بالحدة.

وإلى جانب ذلك، فقد حصلت Bixby Automation على لوحة جديدة مع بطاقات قابلة للتخصيص، ويمكنك إضافة إختصار إلى Samsung Cloud في الشاشة الرئيسية. وإلى جانب ذلك، فقد حصلت خاصية Finder على المزيد من السرعة وأصبحت قادرة على عرض البطاقات والنتائج من Google Play Store و Galaxy Apps.


كنا نتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في وقت مبكر ولكننا نعتقد بأن الشركة أقرت التريث وعدم إصدار التحديث حتى تتأكد من أنه خالي من الأخطاء.

المصدر.

برجاء اذا اعجبك خبر سامسونج تكشف لنا عن بعض ميزات واجهة Experience 9 في تحديث الأندرويد Oreo قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : إلكتروني