بالحقائق.. إصابة 9 فلسطينيين برصاص الاحتلال على حدود غزة
بالحقائق.. إصابة 9 فلسطينيين برصاص الاحتلال على حدود غزة

بالحقائق.. إصابة 9 فلسطينيين برصاص الاحتلال على حدود غزة حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. إصابة 9 فلسطينيين برصاص الاحتلال على حدود غزة .

صحيفة الوسط - العالم - فلسطين المحتلة

وذكر أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية  إن "9 فلسطينيين أصيبوا برصاص الاحتلال في عدة نقاط على طول السياج الفاصل الشرقي لقطاع غزة".

وأضاف، أن الأطباء وصفوا جراح المصابين بـ"المتوسطة"، باستثناء إصابة واحدة وصفت بــ"الخطيرة" حسبما افادت وكالة شهاب للانباء.

ولفت إلى أن عشرات المصابين الآخرين أصيبوا بالاختناق، جرّاء إِفْرَاج الجيش الإسرائيلي المتمركز قرب الحدود لقنابل الغاز المسيل للدموع، وتمت معالجتهم ميدانياً.

وفي وقت سابق، توجّه عشرات الشبان الفلسطينيين نحو السياج الحدودي الفاصل بين قطاع غزة و الأراضي المحتلة عام 48.

وتشهد معظم المدن الفلسطينية، للجمعة التاسعة، مظاهرات ومواجهات مع قوات الاحتلال، احتجاجًا على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في 6 ديسمبر/ كانون أول 2017، اعتبار القدس عاصمةً لكيان الاحتلال الإسرائيلي، ونقل سفارة بلاده إلى المدينة المحتلة. 

6

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. إصابة 9 فلسطينيين برصاص الاحتلال على حدود غزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم