نشرة بانوراما: "الفدس لا تنسى" و"مكاسب دمشق الاستراتيجية"
نشرة بانوراما: "الفدس لا تنسى" و"مكاسب دمشق الاستراتيجية"

نشرة بانوراما: "الفدس لا تنسى" و"مكاسب دمشق الاستراتيجية" حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نشرة بانوراما: "الفدس لا تنسى" و"مكاسب دمشق الاستراتيجية" .

صحيفة الوسط - العالم - بانوراما

تستعرض نشرة بانوراما لهذه اليــوم الملفين التاليين:

في الملفّ الاول لبانوراما اليــوم... شهدت اكثر من ثلاثين نقطة تماس على امتداد الضفة الغربية مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي.

جاء ذلك بعد دعوات من القوى الوطنية والاسلامية للخروج في مسيرات بعد صلاة الجمعة في اطار موجة الغضب المتواصلة منذ اعلان واشنطن القدس عاصمة لكيان الاحتلال. 

ملف بانوراما الثاني ..حرر الجيش السوري وحلفاؤه قرية تل علوش وتل طوقان في ريف ادلب الجنوبي الشرقي بعد معارك مع ارهابيي جماعة النصرة والجماعات المرتبطة بها.

وباتت القوات على بُعد عدة كيلومترات من مدينة سراقب الاستراتيجية وهي من اهم معاقل الجماعات الارهابية في ادلب. وذكر مَبْعَث عسكري ان القوات يفصلُها ثلاثة عشَر كيلومترا فقط عن اتوستراد حلب - دمشق الدولي.

غرفة اخبار العالم

2

برجاء اذا اعجبك خبر نشرة بانوراما: "الفدس لا تنسى" و"مكاسب دمشق الاستراتيجية" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم