المالكي: من يريد محاربة الفساد عليه أن يحارب المحاصصة
المالكي: من يريد محاربة الفساد عليه أن يحارب المحاصصة

المالكي: من يريد محاربة الفساد عليه أن يحارب المحاصصة حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المالكي: من يريد محاربة الفساد عليه أن يحارب المحاصصة .

صحيفة الوسط - العالم - بغداد

وذكر المالكي في مؤتمر صحفي عقده في كربلاء المقدسة أثناء لقائه شيوخ عشائر من المحافظة، بحسب السومرية نيوز، إنه "من أجل المحافظة على النصر نحتاج إلى وفاق سياسي لأنه ينتج حكومة قائمة على الأغلبية السياسية وبدون الأغلبية ستكون محاصصة والمحاصصة هي جذر الفساد".

وأضاف، أن "من يريد أن يحارب الفساد عليه أن يحارب المحاصصة لأنها هي من عرقلت تحضير الخدمات"، مبيناً أنه "بالأغلبية السياسية نستطيع أن نبني حكومة قوية".

وتابع المالكي، "نريد أن نعيد المبادرة الوطنية للسكن، لا نريد مواطناً بلا سكن"، موضحاً "نريد أن ندعم ومبادرة التعليم وندعم عملية فرض الأمن".

ومضى المالكي إلى القول، "لا تسمعوا الأصوات التي تبشـر إلى عدم المشاركة في الانتخابات، وهناك مؤامرة من بعض الذين يدعون الفقاهة يطالبون بعدم المشاركة بالانتخابات".

وكان المالكي اعتبر، الجمعة "16 حزيران 2017"، أن التدخلات الخارجية و"فتن" التقسيم والاستفتاء أساسها المحاصصة السياسية ونظام توزيع المناصب والسلطات، داعيا إلى الشغل على تغيير النظام السياسي الحالي وتشكيل حكومة تحظى بأغلبية برلمانية.

6

برجاء اذا اعجبك خبر المالكي: من يريد محاربة الفساد عليه أن يحارب المحاصصة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم