ذهبت لمركز تجميل استعداداً لزفافها.. فخرجت مشوهة وبعاهة مستديمة!
ذهبت لمركز تجميل استعداداً لزفافها.. فخرجت مشوهة وبعاهة مستديمة!

ذهبت لمركز تجميل استعداداً لزفافها.. فخرجت مشوهة وبعاهة مستديمة! حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ذهبت لمركز تجميل استعداداً لزفافها.. فخرجت مشوهة وبعاهة مستديمة! .

صحيفة الوسط - العالم - حوادث

مأساة الفتاة "ولاء" 33 عاماً وتعمل محاسبة ببنك شهير في مدينة دمنهور شمال مصر، رواها محاميها المستشار عصام مهنا، فقال إن موكلته ذهبت للمركز الشهير لإجراء إزالة نقاط سوداء بالليزر وخلال العملية شعرت بألم شديد في الوجه فطمأنتها الطبيبة بأن الأمر طبيعي وبسيط جدا، وأنه عبارة عن التهابات ستزول بوضع شركة من الكريمات على البشرة. 

وأضاف المحامي أنه بعد خروج ولاء من المركز وذهابها للمنزل شعرت الفتاة بزيادة الألم، ورويدا رويدا بدأت تظهر على وجهها آثار حروق وبقع سوداء كبيرة.

بعدها ذهبت ولاء إلى اثنين من كبار الأطباء، فأكدا لها أنها مصابة بحروق شديدة من الدرجة الثانية تستلزم علاجا لمدة عام، ورغم ذلك سيبقى هناك تشوهات وعاهات مستديمة على وجهها. 

كما أظهر المحامي مفاجأة صادمة، وهي أن صديقة ولاء التي رشحت لها مركز التجميل أصيبت هي الأخرى بحروق في اليد إثر شفاء هناك.

وأضاف المحامي أنه تقدم الأن الخميس ببلاغ للنائب العام ضد مركز التجميل متهماً إياه بالتسبب بحروق شديدة من الدرجة الثانية بكامل وجه موكلته أثناء "سنفرة" وجها بالليزر ما أصابها بعاهة مستديمة وتشوه بكامل الوجه.

221

برجاء اذا اعجبك خبر ذهبت لمركز تجميل استعداداً لزفافها.. فخرجت مشوهة وبعاهة مستديمة! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم