تراجع قيمة "البيتكوين" بعد تصريحات وزير المالية الهندى حول حظرها
تراجع قيمة "البيتكوين" بعد تصريحات وزير المالية الهندى حول حظرها

تراجع قيمة "البيتكوين" بعد تصريحات وزير المالية الهندى حول حظرها

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تراجع قيمة "البيتكوين" بعد تصريحات وزير المالية الهندى حول حظرها .

صحيفة الوسط - كشف تقرير حديث من موقع "إندبندنت" البريطانى أن عملة "البيتكوين" الإلكترونية تعانى هذه الفترة من انخفاض ملحوظ فى قيمتها، وهذا بسبب تقرير مشكوك فى صحته أشار إلى أن الهند تخطط لحظر التداول فى العملات الإلكترونية تماما، واتضح أن التقرير كان مضللا، حيث أعلنت الحكومة الهندية فقط أنها يمكن أن تضيف مزيدا من التنظيم لهذه العملات، وعلى الرغم من التوضيحات إلا أن قيمة العملة كانت انخفضت بشكل كبير بالفعل.

 

وأدت مجموعة من المخاوف إلى انخفاض أسعار العملات الافتراضية فى الأسواق خلال الأسابيع الماضية، لكن تأثير الهند كان قوى بشكل ملحوظ، خاصة بعد خطاب وزير المالية "أرون جيتلى"، الذى انتقد خلاله استخدام العملات الإلكترونية، كما حاول المشرعون الهنود فى بعض الأحيان وضع لائحة رسمية للتعامل بالبيتكوين، وفى أوقات أخرى قالوا إن استخدامها فى الوقت الراهن غير قانونى.

 

وقال "جايتلى" أمام البرلمان فى خطابه السنوى عن الميزانية: "إن الحكومة لا تعتبر العملات الإلكترونية قانونية أو عملة حقيقية، وستتخذ جميع التدابير للقضاء على استخدامها فى تمويل الأنشطة غير المشروعة".

برجاء اذا اعجبك خبر تراجع قيمة "البيتكوين" بعد تصريحات وزير المالية الهندى حول حظرها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع