«أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا
«أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا

«أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا .

صحيفة الوسط - اعترفت "أبل" أخيرا بمشكلة عمرها أضخم من عام في هواتف "آيفون 7"، تحول دون اتصالها بشبكات المحمول حتى في مناطق التغطية الجيدة، وتعهدت بإصلاحها مجانا.

وظهرت المشكلة للمرة الأولى في سبتمبر عام 2016، بعد صدور "آيفون 7"، حيث شكا بعض المستخدمين من عدم قدرة الجوال على التقاط إشارات الشبكة، بعد تعديله من وضع الطيران إلى الاستخدام العادي، ووقتها نصحت "أبل" المستخدمين بإعادة تشغيل الجوال، أو بإخراج شريحته وإدخالها مرة أخرى، وذلك حسبما ذكر صحيفة "سكاي نيوز".

إلا أن الشركة ذكرت، الجمعة، إن مشكلة فشل الهواتف في التقاط إشارات الشبكات "No service"، تستدعي إعادة الجوال إلى مراكز "أبل" من أجل إصلاحه.

وأضافت الشركة الأمريكية في بيان أن "نسبة صغيرة من هواتف آيفون 7 ربما تظهر علامة No service حتى في وجود تغطية جيدة للشبكة، بسبب عطل في أحد مكونات لوحة العمليات".

وبالإضافة إلى الإصلاح المجاني للمشكلة الذي توفره "أبل"، ذكرت الشركة إنها ستعيد لمن دفعوا من أجل إصلاح المشكلة أموالهم "كاملة".

برجاء اذا اعجبك خبر «أبل» تعترف بمشكلة عمرها عاما في «آيفون».. وتصلحها مجانا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري