سيارة جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً يحدّد موعد تدشينها بصورة رسميةً
سيارة جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً يحدّد موعد تدشينها بصورة رسميةً

سيارة جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً يحدّد موعد تدشينها بصورة رسميةً حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيارة جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً يحدّد موعد تدشينها بصورة رسميةً .

صحيفة الوسط - أظهرت شفروليه مؤخرا عن سلفيرادو 2019 الجديدة في معرض ديترويت للسيارات، والآن حان الوقت جمس سييرا لتخطف الأضواء في الأول من مارس القادم في ديترويت أيضا.

أشارت التقارير إلى أن جمس ستكشف عن نسخة سييرا دينالي أيضا في ذات الوقت، ويذكر ان مبيعات موديلات دينالي قفزت إلى مستوى قياسي في 2017، لتمثل 29 في المائة من جميع مبيعات الصانع الأمريكي، لذا لا عجب في اهتمام الشركة بتدشين هذه النسخة بجانب الموديل القياسي.

وقد أظهرت صور تجسسية عن أن البيك أب الجديدة ستحظى بمقدمة جديدة كليا بشبكة تهوية بارزة ومصابيح ضباب أفقية ومصابيح أمامية مميزة، بينما تصميم الموديل بالإجمال يبدو أضخم هدوءا من سلفيرادو.

البيك أب الجديدة ستكون أطول بـ 1.6 إنش من الموديل السابق، كما سيزداد طول قاعدة العجلات بـ 3.9 إنش، وسينخفض وزن الشاحنة بـ 204 كيلوجرام بفضل استخدام الألومنيوم والصلب عالي القوة في الهيلكة.

وستشارك سييرا خيارات الطاقة مع سلفيرادو، لتشمل محركات V8 بسعات 5.3 و6.2 لتر، بالإضافة إلى محرك ديزل تيربو حـديث سعة 3.0 لتر بست سلندرات، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات.

برجاء اذا اعجبك خبر سيارة جمس سييرا 2019 الجديدة كلياً يحدّد موعد تدشينها بصورة رسميةً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي