بصورة رسميةً.. ميتسوبيشي لانسر سيتوقف إنتاجها خلال أشهر
بصورة رسميةً.. ميتسوبيشي لانسر سيتوقف إنتاجها خلال أشهر

بصورة رسميةً.. ميتسوبيشي لانسر سيتوقف إنتاجها خلال أشهر حسبما ذكر الصباح العربي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بصورة رسميةً.. ميتسوبيشي لانسر سيتوقف إنتاجها خلال أشهر .

صحيفة الوسط - منذ وقف إنتاج لانسر إيفو في 2016 وقد تكاثرت الإشاعات حول إحالة موديل ميتسوبيشي لانسر القياسي للتقاعد في أي وقت ومع ذلك دخلنا على عام 2018 ولم يحدث ذلك بعد، ولكن يبدو أننا لن ننتظر طويلا الآن.

حيث أثبتت مصادر في ميتسوبيشي على وقف إنتاج موديل لانسر بصورة رسمية في أغسطس القادم لمعظم أسواق العالم، ما عدا الأسواق الصينية والتايوانية والتي سيستمر إنتاج موديل 2017 فيهم لبعض الوقت.

ولا غرابة في وقف إنتاج السيارة، حيث انخفض الطلب عليها مؤخرا حول العالم ولا تتوقعوا أستعراض موديل بديل للانسر في القريب العاجل، إلا في حالة أقر تحالف نيسان-رينو، والذي استحوذ على ميتسوبيشي مؤخرا، صنع سيدان جديدة مشتركة بأربعة أبواب، وهو أمل تمسك به الرئيس التنفيذي لفرع ميتسوبيشي الأسترالي، مشيرا في تصريح أخير: “نأمل في المدى المتوسط أو البعيد أن تتوفر فرص تسمح للتحالف بتوليد حلول من نوع ما لإعادة إحياء المبيعات في فئة سيارات الركاب بأربعة أبواب”.

برجاء اذا اعجبك خبر بصورة رسميةً.. ميتسوبيشي لانسر سيتوقف إنتاجها خلال أشهر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح العربي